shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 30-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
لذوي الدخل المحدود..
حكومة شباب اليمن تدشن توزيع الحقيبة المدرسية لـ 12 ألف طالب وطالبة.


دشنت اليوم حكومة شباب اليمن المستقل اليوم مشروع توزيع الحقائب المدرسية لعدد12 ألف طالب وطالبة من ذوي الدخل المحدود والمحتاجين والأيتام والمتضررين على مستوى مدارس أمانة العاصمة إستعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد 2017-2018م.
ويستهدف المشروع الممول من قبل مجموعة الجيل الجديد نحو 12 ألف طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية موزعين على 62 مدرسة بالعاصمة صنعاء.

وخلال التدشين - الذي شهدته مدارس السمح بن مالك، القديمي، وبلقيس والجلاء للفتيات مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام- أكدت رئيسة وزراء الشباب هناء أحمد الفقيه على حرص حكومتها على تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية دعمًا منها للمسيرة التعليمية لأبنائها المستفيدين ورفع العبء عن أسرهم خلال فترة الدراسة خاصة وبلادنا تعيش ظروف استثنائية.
مشيدة بالدور الإنساني والإجتماعي لمجموعة الجيل وتبنيها العديد من القضايا والمبادرات الخيرية ومد يد العون لمساعدة المحتاجين من الأيتام والمتضررين والمعدمين على مستوى واسع النطاق في بلادنا.
لافته الى الحاجة الماسة لتنفيذ هكذا أنشطة وبرامج هادفة في بقية المناطق اليمنية خارج العاصمة صنعاء ولما من تشجيع الطلاب على مواصلة مسيرتهم التعليمية وبناء جيل متعلم.

من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة بمجموعة الجيل الجديد بشير الأنسي أن المشروع يتضمن حقيبة مدرسية بكامل محتوياتها تم تنسيقها بما يتناسب والمراحل الدراسية المختلفة لكل فئة .

مؤكدا إهتمام مجموعة الجيل بشكل أساسي على تزويد الطلاب والطالبات من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بالحقيبة المدرسية والزى المدرسي لتخفيف العبء الاقتصادي عن الأهالي والأسر الفقيرة والأيتام بشكل خاص.
حضر التدشين وزير الدولة أمين العاصمة بحكومة الشباب محمد السفرجل ومدير العلاقات العامة بمجموعة الجيل بشير الأنسي وعدد من ممثلي المنظمات الأهلية المساهمة في عملية التوزيع وعدد من القيادات التربوية بالمدارس المستهدفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)