shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مع الاسف وكل الاسف على شعبي واهلي من العراقيين الذي يشهد لهم العالم اجمع

الإثنين, 30-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ كاظم البغدادي -

مع الاسف وكل الاسف على شعبي واهلي من العراقيين الذي يشهد لهم العالم اجمع , انهم اصحاب الغيرة والشرف والنخوة , انهم اصبحوا العوبة بيد الخونة والفسقة والصبيان , غررهم الاعلام فراحوا يركضون خلفه وكأنهم الرب الاعلى لهم وتركوا العقول والتفكير , عندما يروج الاعلام المسيس المتملق الذي تسيطر عليه الاستخبارات العالمية الذي توجهه كيف يشاؤون ومتى يريدون , الاعلام الذي ثبت خيانته ممن يقوده التابعين , اخذ العراقيين يمينا وشمالا , وجعل من الوضيع الخائن الحقير قائد ومقدس واله دون الله يعبد .
وما دفعني لكتابة هذا الكلمات المؤلمة هو لهث شعب العراق خلف المرتزقة الذي يدعمهم الاعلام المنافق , كيف تراهم مرة يرتمون في احضان دول الجوار ومرة في احضان الغرب , وبقي العراقيون ضحية المؤامرات والارهاصات التي حصلت بسبب تنافس الدول على ارضنا وثرواتنا ومقدراتنا , ومن الملاحظ ان المنافقين القادة ومراجعهم الخونة من السنة والشيعة والكرد يركنون الى الاقوى والمسيطر بجيشه وقواته ومليشياته .
فترى الشيعة يرتمون في احضان ايران ويخدمون مصالحها , وعندما بدأت الكفة تميل الى الدول العربية ترى ساستنا ومعممينا ومراجعنا اخذوا يركنون الى الدول العربية .
والسنة منهم من ركن الى امريكا ومنهم من صار في صف تركيا ومنهم من يتقلب في احضان الفرس .
والكرد كذلك يستجيرون بدول الغرب على دولتهم ليحققوا حلمهم فراحوا يتقلبون في احضان اسرائيل ظنا منهم انهم يخدمون مصالحهم واحلامهم .
فمن هنا نقول ونناشد العراقيين الشرفاء اصحاب الغيرة لماذا صرتم العوبة بيد هؤلاء الخونة مرة يأخذونكم يمينا ومرة شمالا وانتم تصفقون وتهللون فصار ابناءكم ضحايا بالالاف و الارامل والايتام تستغيث , الم يحن الاوان ان ترجعوا الى عقولكم وغيرتكم وعروبتكم بأن ترفضوا كل خائن وعميل سياسي كان او رجل دين معمم , فقد انكشفوا طول هذه السنوات انهم متآمرين , سرقوا ثرواتنا قتلوا ابناءنا يتموا اطفالنا , واليوم نراهم يخططون لمؤامرة اكبر مع دول الجوار فصاروا مع جهة دون اخرى وستزيد الدماء وتهدم البيوت .
مع ملاحظة نحن هنا لان ننكر ان يبنى علاقات خارجية وفق مصالح الدولة والشعب فقط , اما تركن لجهة بغضاً بالاخرى فهذه خيانة وبيع للعراق واهله مرة ثانية ومرات واذا بقي هؤلاء ومن يصفق لهم ستبقى المأساة والظلم والارهاب ولا مناص سوى الدمار..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
هاشم الموسوي (ضيف)
13-11-2017
للاسف يفرض على الشعب العراقي حكومة انعدمت لديها الانسانية كونها ترقص على دماء ابنائها وكل يوم يتنافس الساسة على طرق جديدة لقتل العراقيين ومازاد الامر صعوبة التشريع الديني المساعد من السيستاني الذي اعطى التفويض والترشيح لهولاء الخونة واوصلهم الى دفة الحكم حتى يكاد يمزق البلد اربا اربا وهذة هي رغتبهم من اشترك في بناء الدولة تم تحويلها الى خراب ودمار


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)