shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله

الإثنين, 30-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله لجهوده المتميزة ودعمه المستمرلنشاط الهيئة ورفع مستوى أداء الخدمات الطبية المقدمة فيها ومساهمته الفاعلة في تذليل الصعوبات التي تعترض سير نشاطها وتنفيذ مهامها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه.
وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة ألقى محافظ المحافظة حسن أحمد الهيج كلمة أشاد من خلالها بالدور الكبير والمتميز للدكتور جار الله ولجهوده الحثيثة والذي أستطاع بخبرته وقدراته الإدارية تجاوز الصعوبات التي تعترض القطاع الصحي بالمحافظة والتي فرضها العدوان الغاشم وتحقيق إنجازات للمكتب وللخدمات الصحية بالمحافظة بالرغم من كل الظروف الراهنة والصعبة التي يمر بها الوطن.
مثمناً وقفته الإنسانية الجادة والكبيرة اثناء طيلة أمد الأزمة وتفانيه واخلاصه في العمل مشيرا إلى أن تكريمه يأتي كأستحقاق له على كل ما بذله وهو في ذات الوقت يعد تكريما لكل الصحيين العاملين في المحافظة.
فيما عبر رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل عن سعادته بهذه اللحظات والتكريم للدكتور جار الله وأن ذلك يعبر عن مدى الأخوة القوية التي تربطه بزملائه في كافة المرافق الصحية بالمحافظة وان تجربته معهم تعد من أفضل تجارب حياته العملية والإنسانية مشيدا بكفاءة الدكتور جار الله مدير عام مكتب الصحة في تطوير الخدمات الصحية للهيئة ولكافة المرافق الصحية بالمحافظة.
مقدما شكره الجزيل لقيادة المحافظة ممثلة باللواء حسن الهيج لاهتمامه ومتابعته المستمرة للهيئة وتذليل الصعوبات التي تقف امامها في تنفيذ انشطتها الخدمية والانسانية وتوفير كل عوامل النجاح لها وتقديم الدعم والمساندة والتشجيع لها وبما يضمن استمرارية عملها وتقديم خدماتها لكافة الوافدين اليها بحسب ما هو مخطط لها.
من جهته اعتبر مديرعام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة التكريم بمثابة وسام على صدره وانه يعتبر كحافز له لتحقيق المزيد في القطاع الصحي بالمحافظة وأكد جار الله أن كل ما قدمه في هذا القطاع يأتي أستشعارا منه بالمسؤولية والواجب الوطني آملا من كافة العاملين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية القيام بواجباتهم ومسؤولياتهم المناطة بهم بإعتبار ان المرحلة التي يمر بها الوطن خطيرة وتستدعي من الجميع أن يكونوا عند قدر المسؤولية.
متمنيا لقيادة المحافظة والهيئة التوفيق والنجاح في مهامهما والنصر للوطن.
هذا وقد كرم المحافظ ورئيس الهيئة الدكتور جار بدرع المستشفى والشهادات التقديرية ورسالة شكر وتقدير من الدرجة الأول عرفاناً وتقديراً له على ماقدمه وكذا لجهوده في تطوير العمل الصحي على مستوى المحافظة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)