shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل منظمة سول للتنمية بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أنشطة مشروع التدخل الشامل للكوليرا في الميدان

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/عادل ثامر – صنعاء -

تواصل منظمة سول للتنمية بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أنشطة مشروع التدخل الشامل للكوليرا في الميدان منذوَ بداية هذا الاسبوع التي تنفذها بدعم وشراكة من منظمة اليونسيف وبالتعاون والتنسيق مع وازرة المياة والبيئة وأمانة العاصمة صنعاء قطاع الخدمات والمجالس المحلية بالمديريات.

وتاتي أهمية تنفيذ هذا المشروع الى توحيد وتكثيف الجهود لرفع الوعي حول الحد من انتشار أمراض الاسهالات المائية وكيفية الوقاية منها والسيطرة عليها، ومساندة ودعم جهود السلطة المحلية بالعاصمة في الحملة الوطنية لمكافحة أمراض الاسهالات المائية بكافة المديريات.

وفي تصريح صحفي أوضحت الاستاذة خولة العريقي ضابط المشروع بالمنظمة أن المشروع يستهدف أكثر من 153 ألف منزل بالثلاث المديريات المستهدفة (بني الحارث- معين- آزال)..مشيرة إلى سعي المشروع في أشراك المجتمع المستهدف في الانشطة الميدانية والمساهمة والحد من انتشار حالات الاسهالات المائية في المناطق المستهدفة.

ونوهت العريقي أن أنشطة المشروع تتركز في التثقيف وتوعية المجتمعات المحلية المستهدفة وتوزيع حقائب النظافة عن طريق الزيارات من بيت الى بيت والجلسات التثقيفية والتوعية وتنظيف وتعقيم خزانات وحافظات المياه وشفط مياه الصرف الصحي الطافحة وردم المستنقعات التي تسبب تلوث وكذا بناء وتوزيع خزانات مياه للاماكن ذات الاحتياج وتوزيع نقاك مياه للخزنات في المناطق المتضررة والمكتضة بالنازحين والتي تعاني من شحة المياه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)