shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل منظمة سول للتنمية بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أنشطة مشروع التدخل الشامل للكوليرا في الميدان

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/عادل ثامر – صنعاء -

تواصل منظمة سول للتنمية بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أنشطة مشروع التدخل الشامل للكوليرا في الميدان منذوَ بداية هذا الاسبوع التي تنفذها بدعم وشراكة من منظمة اليونسيف وبالتعاون والتنسيق مع وازرة المياة والبيئة وأمانة العاصمة صنعاء قطاع الخدمات والمجالس المحلية بالمديريات.

وتاتي أهمية تنفيذ هذا المشروع الى توحيد وتكثيف الجهود لرفع الوعي حول الحد من انتشار أمراض الاسهالات المائية وكيفية الوقاية منها والسيطرة عليها، ومساندة ودعم جهود السلطة المحلية بالعاصمة في الحملة الوطنية لمكافحة أمراض الاسهالات المائية بكافة المديريات.

وفي تصريح صحفي أوضحت الاستاذة خولة العريقي ضابط المشروع بالمنظمة أن المشروع يستهدف أكثر من 153 ألف منزل بالثلاث المديريات المستهدفة (بني الحارث- معين- آزال)..مشيرة إلى سعي المشروع في أشراك المجتمع المستهدف في الانشطة الميدانية والمساهمة والحد من انتشار حالات الاسهالات المائية في المناطق المستهدفة.

ونوهت العريقي أن أنشطة المشروع تتركز في التثقيف وتوعية المجتمعات المحلية المستهدفة وتوزيع حقائب النظافة عن طريق الزيارات من بيت الى بيت والجلسات التثقيفية والتوعية وتنظيف وتعقيم خزانات وحافظات المياه وشفط مياه الصرف الصحي الطافحة وردم المستنقعات التي تسبب تلوث وكذا بناء وتوزيع خزانات مياه للاماكن ذات الاحتياج وتوزيع نقاك مياه للخزنات في المناطق المتضررة والمكتضة بالنازحين والتي تعاني من شحة المياه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)