shopify site analytics
البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة الحديدة  اليومحملة دفئ الإنسانية تحت شعار "أيدينا بجانب أيدكم"

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

أطلقت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة الحديدة اليومحملة دفئ الإنسانية تحت شعار "أيدينا بجانب أيدكم" والتي تهدف إلى جمع الملابس والبطانيات النظيفة الشتوية غير المستعملة من خلال المبادرة الشخصية وتوزيعها على المحتاجين والفقراء القاطنين في المناطق النائية بمديريات مركز المحافظة.
وقد خصصت اللجنة المشغل النسوي التابع لها بمديرية الحالي مقرا لتسليم التبرعات.
وأوضحت رئيسة فرع اللجنة - الحملة بالمحافظة فيروز طاهر الويسى أن الحملة التي تنفذها اللجنة بالتعاون مع مبادرة من أجل تهامة عبر مجموعة من الشباب المتطوعين سوف تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت أن هذه الحملة تعد الأولى من نوعها التي تنفذها اللجنة بالمحافظة.
وأشارت إلى أن الحملة ستمكن الفقراء والمحتاجين الاعفاء القاطنين في المناطق النائية الذين لا يستطيعون شراء الملابس الشتوية والبطانيات الحصول على ما يحتاجونه والتي تقيهم من طقس الشتاء ورسم السعادة والفرحة على شفاههم.
ولفتت إلى أن الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن نتيجة تداعيات الأزمة السياسية تحتم على الجميع التعاون والتعاضد فيما بينهم وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين طبقات المجتمع ونشر قيم البذل والعطاء.
وعبرت الويسي عن أملها الكبير بمساهمة جميع أطياف المجتمع مع الحملة والتبرع بما يستطيعون عليه من مستلزمات الشتاء .. للتبرع والاستفسار التواصل عبر 733849587-736177242.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)