shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة الحديدة  اليومحملة دفئ الإنسانية تحت شعار "أيدينا بجانب أيدكم"

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

أطلقت اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة الحديدة اليومحملة دفئ الإنسانية تحت شعار "أيدينا بجانب أيدكم" والتي تهدف إلى جمع الملابس والبطانيات النظيفة الشتوية غير المستعملة من خلال المبادرة الشخصية وتوزيعها على المحتاجين والفقراء القاطنين في المناطق النائية بمديريات مركز المحافظة.
وقد خصصت اللجنة المشغل النسوي التابع لها بمديرية الحالي مقرا لتسليم التبرعات.
وأوضحت رئيسة فرع اللجنة - الحملة بالمحافظة فيروز طاهر الويسى أن الحملة التي تنفذها اللجنة بالتعاون مع مبادرة من أجل تهامة عبر مجموعة من الشباب المتطوعين سوف تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت أن هذه الحملة تعد الأولى من نوعها التي تنفذها اللجنة بالمحافظة.
وأشارت إلى أن الحملة ستمكن الفقراء والمحتاجين الاعفاء القاطنين في المناطق النائية الذين لا يستطيعون شراء الملابس الشتوية والبطانيات الحصول على ما يحتاجونه والتي تقيهم من طقس الشتاء ورسم السعادة والفرحة على شفاههم.
ولفتت إلى أن الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن نتيجة تداعيات الأزمة السياسية تحتم على الجميع التعاون والتعاضد فيما بينهم وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين طبقات المجتمع ونشر قيم البذل والعطاء.
وعبرت الويسي عن أملها الكبير بمساهمة جميع أطياف المجتمع مع الحملة والتبرع بما يستطيعون عليه من مستلزمات الشتاء .. للتبرع والاستفسار التواصل عبر 733849587-736177242.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)