shopify site analytics
أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سجلت النجمة الأردنيه زين عوض وجه الاردن المشرق، حلقة مميزة في العاصمة بيروت بحلولها ضيفه على برنامج طرب

الأربعاء, 01-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الامارات / ابو ظبي -



سجلت النجمة الأردنيه زين عوض وجه الاردن المشرق، حلقة مميزة في العاصمة بيروت بحلولها ضيفه على برنامج طرب مع مروان خوري، في ليلة طربية ضيوفها نجوم في سماء التلحين، وهم صلاح الشرنوبي، نور الملاح وإحسان المنذر، وغنت ثلاثة اغاني من ألحان صاغها هؤلاء العمالقه لنجوم مثل الراحلة وردة الجزائرية، وجوليا بطرس و ماجدة الرومي، فغنت ثلاثة اغنيات ذات طابع مختلف عاشت حتى الان واحبها الجمهور على مدى السنين منها، اغنية "وقف يا زمان"، "خدني حبيبي عالهنا"، "حرمت احبك".

وعبرت الفنانة زين عوض عن سعادتها بهذه الاستضافة التي اضافت لمسيرتها الفنية، و سيتم بث الحلقة يوم الجمعة الثالث من نوفمبر على قناة العربي، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت بيروت والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)