shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تراجعت قيادات السلطة الأمنية والمحلية بمحافظة إب عن تنفيذ قرار الإفراج عن المعتقل حسن أحمد باعوم وحسين زيد بن يحيى وفواز باعوم وثلاثة آخرين في الوقت الذي كانت فيه تلك القيادات قد أكدت توجيهات بالإفراج عنهم.

الإثنين, 13-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -


تراجعت قيادات السلطة الأمنية والمحلية بمحافظة إب عن تنفيذ قرار الإفراج عن المعتقل حسن أحمد باعوم وحسين زيد بن يحيى وفواز باعوم وثلاثة آخرين في الوقت الذي كانت فيه تلك القيادات قد أكدت توجيهات بالإفراج عنهم.

وكانت نقطة الخلاف رفض حسن باعوم كتابة تعهد والتزام بالنظام والقانون والحفاظ على الوحدة, وظل باعوم قرابة يومين في إدارة السجن المركزي وتم صباح اليوم إعادتهم إلى السجن مع مرافقيه.

وكانت عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك في إب والضالع ولحج وحقوقيين قد نفذوا اعتصاما حاشدا أمام بوابة السجن لمدة ساعة قبل أن يتوجهوا للقاء محافظ محافظة إب القاضي أحمد عبد الله الحجري الذي قال إن هناك توجيهات بإعادة باعوم للسجن جاءت من وزير الداخلية, ومدير الأمن السياسي.

ونفى الحجري ومدير السجن المركزي وجود أي توجيهات بالإفراج عن باعوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)