shopify site analytics
إمــارة الــمؤمــنــيــن فــي الإســـلام - في الحرب والاحتمالات المفتوحة - الوقوف بوجه هدم قبور البقيع يقضي على الطائفية والتعصب الشنيع! - ثلاث, ونمضي بسلام - جريمة التدليس في التصرفات التجارية - العدالة بين الدكتاتورية والديمقراطية - ضباط تونسيين يجتمعون في ليبيا لاسقاط النظام في تونس عبر انقلاب عسكري . - التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات تتلف لحوم مجمدة ومنتجات غذائية - هل يعود الخاسرون بالإنتخابات للتشبث بمناصبهم؟ - نتائج الإنتخابات بين الفوز والتزوير ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

الخميس, 02-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
اختتمت الإدارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي برئاسة د/ ياسر الصالح دورة إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية بمشاركة ٣٠ متدربا من محافظات اب وصعده وشبوه والظالع .
وهدفت الدورة التي استمرت على مدى خمسة أيام إلى إكساب المشاركين مهارات علمية وعملية في مجالات إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية .
وفي سياق الدورة ناقشت الفرق المشاركة الأخطاء الفادحة التي تقع فيها فرق الإنقاذ اثناء حدوث الإصابات الجماعية .
وخلال الإختتام ثمن د جمال الصايدي فريق الدعم الفني للإدارة الفعالة في القطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي جهود وزارة الصحة بقطاعاتها المختلفة وحرصها على تعميق أواصر التعاون والتنسيق والذي يؤول إلى بناء قدرات كوادر اليمن الصحية في مختلف المحافظات.
الجلي ذكره أن هذه الدورة تكتسب بالغ الأهمية خاصة في ظل ماتعانيه اليمن من احتراب ونزاعات تودي بكوارث جماعية تستدعي الحاجة الملحة لعقد مثل هذه الدوره
من جانبه ثمن المشاركين خلال الإختتام منهجية التدريب والتطبيق التي اكسبتهم مهارات جديده وفتحت أمامهم مدارك فعالة وصحيحة في طرائق إدارة الكوارث والتخطيط .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)