shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

الخميس, 02-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
اختتمت الإدارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي برئاسة د/ ياسر الصالح دورة إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية بمشاركة ٣٠ متدربا من محافظات اب وصعده وشبوه والظالع .
وهدفت الدورة التي استمرت على مدى خمسة أيام إلى إكساب المشاركين مهارات علمية وعملية في مجالات إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية .
وفي سياق الدورة ناقشت الفرق المشاركة الأخطاء الفادحة التي تقع فيها فرق الإنقاذ اثناء حدوث الإصابات الجماعية .
وخلال الإختتام ثمن د جمال الصايدي فريق الدعم الفني للإدارة الفعالة في القطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي جهود وزارة الصحة بقطاعاتها المختلفة وحرصها على تعميق أواصر التعاون والتنسيق والذي يؤول إلى بناء قدرات كوادر اليمن الصحية في مختلف المحافظات.
الجلي ذكره أن هذه الدورة تكتسب بالغ الأهمية خاصة في ظل ماتعانيه اليمن من احتراب ونزاعات تودي بكوارث جماعية تستدعي الحاجة الملحة لعقد مثل هذه الدوره
من جانبه ثمن المشاركين خلال الإختتام منهجية التدريب والتطبيق التي اكسبتهم مهارات جديده وفتحت أمامهم مدارك فعالة وصحيحة في طرائق إدارة الكوارث والتخطيط .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)