shopify site analytics
نهضة شباب تنظم احتفالا باليوم العالمي للطفل بالحديدة - وجه من الحرب.. - يا مكتب سلطة القرار .. الطوفان قادم، و لكن بدون سفينة نوح هذه المرة - يقولون ليـــلى بالعــراق مـريضة **** فيا لــيتني كــنت الطـبيب المــداويا - إذا عدتُ طفلاً - آليات الحماية الوطنية والدولية لحقوق الإنسان - بداية احتلال صومالي لجزيرة سقطرى . - تأسيس الصندوق الخيري التنموي لإصلاح طريق الملاح – الحبيلين بمديرية ردفان – محافظة لحج - مصر وقبرص واليونان وقمة التصدي للتحديات - أطفال السجينات تحصد المركز الثاني بجائزة «التميز» برعاية التضامن الاجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

الخميس, 02-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
اختتمت الإدارة الفعالة للقطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي برئاسة د/ ياسر الصالح دورة إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية بمشاركة ٣٠ متدربا من محافظات اب وصعده وشبوه والظالع .
وهدفت الدورة التي استمرت على مدى خمسة أيام إلى إكساب المشاركين مهارات علمية وعملية في مجالات إدارة الكوارث والتخطيط لمواجهة الإصابات الجماعية .
وفي سياق الدورة ناقشت الفرق المشاركة الأخطاء الفادحة التي تقع فيها فرق الإنقاذ اثناء حدوث الإصابات الجماعية .
وخلال الإختتام ثمن د جمال الصايدي فريق الدعم الفني للإدارة الفعالة في القطاع الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي جهود وزارة الصحة بقطاعاتها المختلفة وحرصها على تعميق أواصر التعاون والتنسيق والذي يؤول إلى بناء قدرات كوادر اليمن الصحية في مختلف المحافظات.
الجلي ذكره أن هذه الدورة تكتسب بالغ الأهمية خاصة في ظل ماتعانيه اليمن من احتراب ونزاعات تودي بكوارث جماعية تستدعي الحاجة الملحة لعقد مثل هذه الدوره
من جانبه ثمن المشاركين خلال الإختتام منهجية التدريب والتطبيق التي اكسبتهم مهارات جديده وفتحت أمامهم مدارك فعالة وصحيحة في طرائق إدارة الكوارث والتخطيط .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)