shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 03-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
اقام برلمان الشباب اليمني و بإشراف من وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة امانة العاصمة صباح اليوم الخميس حفل اشهار الدورة البرلمانية الثانية بنادي بلقيس بالعاصمة صنعاء .


وقد القى الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة كلمة اكد فيها على دور الشباب الفاعل في بناء الاوطان ، واعتبر ان هذا البرلمان هو حجر الاساس في تمكين الشباب سياسياً في المستقبل .


ومن جانبه اكد الامين العام لبرلمان الشباب اليمني الاخ عرفات شروح على ضرورة اشراك الشباب في مختلف القضايا الوطنية ، داعياً الشباب الى مزيد من التكاتف والوحدة كخطوة اولى في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم .


من جهة أخرى اكدت الاخت كوكب الخطيب رئيس برلمان الشباب اليمني ان الشباب اليمني لدية القدرة على صنع فارق على ارض الواقع ، واضافت ان أعضاء البرلمان يمثلون نخبة من الشباب اليمني من مختلف المحافظات .


كما القي في الحفل العديد من الكلمات اكدت في مجملها دعمها لتطلعات الشباب وضرورة اشراكهم في العملية السياسية القادمة والتأكيد على دورهم المهم في رسم ملامح الدولة الحديثة .


وفي تصريح للمتحدث الرسمي للبرلمان هيثم الحصباني اوضح ان الحفل يمثل بدء انطلاقة الدورة البرلمانية الثانية والتي ستستمر لمدة سنتين شمسية بدءً من اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017 .


واضاف ان تدشين فعاليات البرلمان في العاصمة صنعاء يتزامن مع انطلاق الفعاليات في عدد محافظات الجمهورية ممثلة بالمكاتب التنفيذية في هذه المحافظات .


وقد حضر الحفل كلاً من الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى والبرفسور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية والاستاذ حمود النقيب وكيل امانة العاصمة والدكتور عبدالباري دغيش عضو مجلس النواب وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية والشبابية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)