shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 03-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة عن ارتفاع حصيلة القتلى جراء القصف الإسرائيلي لنفق في دير البلح الاثنين المنصرم إلى 12 شخصا.

واعترفت "سرايا القدس" في بيان بمصرع خمسة من عناصر وحدة الإعداد والتجهيز، مشيرة إلى أن المقاتلين تمكنوا، بالرغم من الإجراءات الأمنية المشددة واستخدام العدو للتكنولوجيا في حملته لتدمير الأنفاق، من العبور عبر "نفق الحرية" لمسافة مئات الأمتار إلى داخل الأراضي الإسرائيلية.

يذكر أن القتلى السبعة الآخرين (خمسة من "سرايا القدس" واثنان من "كتائب القسام") لقوا مصرعهم داخل النفق خلال محاولات إنقاذ المفقودين الخمسة.

وجاء هذا الإعلان على خلفية استمرار القوات الإسرائيلية على مدى خمسة أيام في منع طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إلى الموقع وانتشال جثث القتلى.

وأفادت وكالة "معا" الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية شرعت منذ صباح اليوم في إنشاء ساتر ترابي ضخم يمنع الرؤية من الجانب الفلسطيني بمحاذاة المنطقة التي طالها القصف، وأكد شهود عيان للوكالة وصول ثلاث جرافات عسكرية ضخمة وعدة دبابات إلى المكان.

المصدر: موقع "سرايا القدس" + "معا"

نادر عبد الرؤوف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)