shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلقت الاربعاء الماضي بطولة دوري اعياد سبتمبر واكتوبر لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة فرع امانة العاصمة

السبت, 04-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/عاصم النهمي -

انطلقت الاربعاء الماضي بطولة دوري اعياد سبتمبر واكتوبر لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة فرع امانة العاصمة على مدى شهر بمشاركة فرق الاهلي والوحدة والشعب ومايو واليرموك .
وتقام البطولة بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويستضيف لقاءاتها ملعب وحدة صنعاء وتهدف الى استمرارية وديمومة النشاط على ملاعب اندية امانة العاصمة .
وافتتحت البطولة الاربعاء بلقاء جمع شعب صنعاء والوحدة على ملعب الاخير وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ، سجل للوحدة عبدالعزيز خميس ومحمد علوس ، بينما سجل للشعب جلال البيضاني وماجد عمر ليضيف الفريقين اول نقطه لرصيديهما ويقبعا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب .
وفي المباراة الثانيه التي اقيمت الخميس سيطر التعادل السلبي على لقاء 22 مايو واليرموك ليضيف الفريقين الى رصيديهما اول نقطة في المركزين الرابع والخامس .
واختتمت منافسات الجولة الاولى من البطولة عصر الجمعه بفوز اهلي صنعاء على اليرموك بهدفين مقابل هدف .
انهى الاهلي شوط المباراة الاول متقدما بهدفين سجلا عبر لاعبه زكريا طفطوف ، قبل ان يسجل اسامه القهالي هدف تقليص الفارق لليرموك منتصف الشوط الثاني ، ليرفع الاهلي رصيده الى ثلاث نقاط ويتصدر البطولة من جولتها الاولى بينما احتل اليرموك مؤخرة الترتيب .
ووتتواصل مباريات البطولة بانطلاق منافسات الجولة الثانية بلقاء يجمع اليرموك مع العروبة يوم الاربعاء المقبل ، والوحدة ومايو يوم الخميس وتختتم بلقاء يجمع الاهلي بالشعب يوم الجمعه .

الحصول على Outlook for Android
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)