shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء تكتل المنظمات المناهضة للعدوان يدين بشدة جرائم العدوان الوحشية بحق أبناء صعدة.


دان تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف سوق الليل الشعبي بمديرية سحار محافظة صعدة خلال الأيام الماضية.

وأضاف التكتل في بيانه الذي تلقى موقع صنعاء نيوز على نسخة منه على أن تلك الجرائم تضاف إلى سلسلة مجازر العدوان الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني منذُ قرابة الألف يوم فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم


يدين ويستنكر المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الإماراتي الإسرائيلي الأمريكي بمحافظة صعدة التي صادرت أرواح العديد من المدنيين الأبرياء الآمنين في أماكن عملهم والتي راح ضحيتها أكثر من "٢٩ " تسعة وعشرون شهيداً و عشرات الجرحى بسوق علاف بمديرية سحار _محافظة صعدة.

إننا في المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان
ندعوا كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية في العالم وكافة الأحرار والشرفاء لتحمل مسئوليتهم ، إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادةٍ ومجازر وحشية يندى لها جبين الأنسانية.

نجدد ادانتنا لهذة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها العدو السعودي الأمريكي في حق شعبنا اليمني العزيز وبشكل شبة يومي ، كما نجدد ادانتنا للصمت الدولي و الأممي المريب ازاء ما يتعرض لة أبناء الشعب اليمني على مدى ثلاثة أعوام من عدوان غاشم لم يسبق لة مثيل في تاريخ البشرية.

ان استهاف الأسواق الشعبية بشكل مُستمر ومُمنهج عمل إجرامي كبير لا ينم الا عن حقد دفين وعمل غير إنساني يتنافى مع القوانيين والأعراف والتقاليد الإنسانية والاخلاقية ومع مواثيق الأمم المتحدة وهيئاتها ومنضماتها الإنسانية والحقوقية الدولي .

كما اننا في المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان نحمل نظام العدو السعودي و المجتمع الدولي مسؤلية ما يتعرض لة أبناء الشعب اليمني من جرائم استهداف للمواطنين في الأسواق والمنازل والطرُق والجسور والتجمعات المدنية في قاعات الافراح والعزاء وغيرها وفي الأخير مايسعنا
إلا أن نعبر عن عميق تعازينا ومواساتنا الحارة لأسر الشهداء وذويهم وتضامننا الكامل معهم بهذا المصاب الجلل ونسأل العلي القدير ان يرحم شهدائهم الأطهار، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل بفضله ومنه
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، والنصر لليمن والتمكين لشعبنا المظلوم
والهزيمة والعار للعدوان المحتل.

صادر عن : المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنيه المناهضة للعدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)