shopify site analytics
نهضة شباب تنظم احتفالا باليوم العالمي للطفل بالحديدة - وجه من الحرب.. - يا مكتب سلطة القرار .. الطوفان قادم، و لكن بدون سفينة نوح هذه المرة - يقولون ليـــلى بالعــراق مـريضة **** فيا لــيتني كــنت الطـبيب المــداويا - إذا عدتُ طفلاً - آليات الحماية الوطنية والدولية لحقوق الإنسان - بداية احتلال صومالي لجزيرة سقطرى . - تأسيس الصندوق الخيري التنموي لإصلاح طريق الملاح – الحبيلين بمديرية ردفان – محافظة لحج - مصر وقبرص واليونان وقمة التصدي للتحديات - أطفال السجينات تحصد المركز الثاني بجائزة «التميز» برعاية التضامن الاجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
لم نتفاجأ بحصول الطالبان ياسين وياسر سعيد عبادي البحري على معدل أكثر 91% في الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 / 2017م القسم العلمي لأن هذه النتيجة جاءات ثمرة لتميز الطالبان ( أبزيائنا) في سنوات دراستهم في صفوف التعليم الأساسي في مراحله الأبتدائية والأعدادية ولم يكن مفأجأ في الحقيقة لأسرة بيت البحري وكنا نتوقع سماع أسمائهم ضمن أوائل الجمهورية كونهما من الشباب المثابر والمتميز في مستويات دراساتهم ..
وبهذه المناسبة العظيمة أسمح لنفسي ولكل محب للشابان النبيلان من أبناء عزلة بني البحري - مخلاف بني بحر بمديرية محمية عتمة بمحافظة ذمار أن نتقدم لأولادنا الرئعان ياسين وياسر بالتهاني والتبريكات لما أنجازاه من تفوق وتميز ويكفي أن يعلم أبزيائي حين أقول لهما مبارك لهما هذا الإنجاز والتفوق العلمي الذي يعد بداية الطريق للصعود نحو النجومية والتقديم في أفضل وارقي المجالات انه مجال العلم الذي لن يتاتى إلى بالتفوق والتميز والأبداع .
فهذه المناسبة الغالية جعلتنا حقيقة نعيش سعادة وفرح لا لشي والى انهم قهروا الظروف والحصار ولقنوا ازلام العدوان دروسا في الفداء والتميز لأنهم يحبون وطنهم فهم الأبطال المجاهدين في مجالهم وهو الأروع بالتاكيد فمجال طلب العلم لايقل اهمية عمن يدافع عن الوطن بروحه وماله فوصول الأبناء الى القمة حصولهم على أعلى المعدولات بتفوق يعد أنجاز كبير ورائع لأهلهم وأسرتهم الكريمة التي وقفت معهم والى جانبهم في أحلك الظروف والمواقف التي يمر بها اليمن ..
نحن وصلنا معهم ايضا الى القمة لانهما تحولا الى شمعتان اضاءت سماء بيت البحري بعلمهم ومعرفتهم وبالجد والمثابرة حققوا أمالنا جميعا وها هو تاج العلم قد توجت به قرية (العرور) بعزلة بني البحري بمخلاف بني بحر لأول مرة من خلال نجلينا الأبطال (ياسين وياسر) ونالوا ما رجوه ورجيناه جميعا.
بجدهما وبسهرهما ومثابرتهما نالوا شرف التفوق والامتياز الذي كان أساسه الصبر فهذا الجهد والتميز سر سعادة الجميع بهذه المناسبة السعيدة.
وفي هذه العجالة وانا أكتب هذه الكلمات من القلب لأبنائي لايسعني الى أن أتقدم أنا وجميع أخواني عبد الملك وعبد الخالق وشرف وأنور وعبد الجبار ووالداهما العزيزان سعيد عبادي ابن عمنا وكريمتي الغالية الأم التي هي في الحقيقة صاحبت الامتياز في حسن تربية أبنائها وصاحبت هذا الانجاز العلمي الرائع ان تقدم للمتفوقين والمبدعين ياسين وياسر سعيد باجمل التهاني والتبريكات ونقول لهما الف مليون ترليون مبارك لكما النجاح والتفوق وعقبى للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه أن شاء الله سائلين المولى العلي القدير لكما دوام التقدم والتفوق .

المهنئون
والدك
سعيد عبادي صالح البحري
العزي عبادي صالح البحري
امين عبادي صالح البحري
أخوالك / عبد الواحد محمد البحري وأولاده
عبد الملك محمد البحري وأولاده
عبد الخالق محمد البحري وأولاده
شرف قايد مصلح البحري وأولاده
أنور قايد مصلح البحري واولاده
عبد الحبار البحري وأولاده
محمد عبد الواحد البحري
مختار عبد الخالق البحري
خطاب عبد الواحد البحري
عبدالرحمن الحميضة واولادة
الأستاذ نعمان قايد أحمد عامر البحري وأولاده
الاستاذ محمد احمد عبده
المهندس ياسين عامر البحري
غمدان عامر البحري
هشام عامر البحري
عبد الحكيم عامر حسين البحري
عبد الحكيم احمد صالح واخوانه
مدير المدرسة:محمد احمد عبده
الاساتذة:
محمد حاتم
عزيز قائد فرحان
عبد الخالق ظلمان
آمين عبد السلام
كمال محرم
مجاهد مجاهد سعيد محمد
عبد الله ثابت
جمال عبده علي
طارق عبد الله عامر
بسام عبد الله عامر
سام عبد الله عامر
جمال علي جبري
عدنان محمد عبد اللطيف المصنف
علي ناصر المحراب
بشير احمد احمد العرور
هارون عبد الله محمد
محمد عبد الله محمد
اسير سعيد عبادي
محمد ناجي البحري
عبد الله عبده غالب وآخوانه
محمد ابوبكر المقرى
مختار عبد الخالق البحري
عدنان محمد عبد اللطيف المصنف
علي ناصر المحراب
بشير احمد احمد العرور
هارون عبد الله محمد
محمد عبد الله محمد
اسير سعيد عبادي
محمد ناجي البحري
عبد ربه منصور ثابت
عبد المجيد عادل
بلال احمد ثابت البحري
عبد الجليل عبده علي
علي عبد الله حسين
جلال حيدر
قيس عبد الملك البحري
الزملاء;
رفيد محمد ناجي البحري
علي عبد احمد المصنف
علي عبد الكريم.
زكرياء يحيى محمد عمر
عبدالله ثابت البحري
جميع الأهل والأصدقاء

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)