shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

السبت, 04-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
وقفة لأبناء مديرية السياني بإب دعماً للعملية التعليمية والنفير العام للجبهات الشرف والدفاع


نفذ المئات من أبناء ووجهاء ومسئولي مديرية السياني بمحافظة اب ظهر اليوم وقفة حاشدة وذلك دعما لاستمرار العملية التعليمية ومواصلة التحشيد والنفير العام إلى جبهات العزة والكرامة .
و أكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وائل أبوراس مدير عام المديرية ومحمد الوائلي أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .

وصادر بيان المشاركون في الوقفة ادانوا المجتمع الدولي والصمت المخزي للمنظمات اللإنسانية إزاء كل الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق أبناء اليمن ونسائه وأطفاله والتي كان آخرها جريمة سوق علاف في مديرية سحار بصعدة .
كما أكد ثبات موقف أبناء المديرية وحرصهم على استمرار العملية التعليمية ، وتفويت الفرصة على العدوان ومرتزقته وإفشال مؤامراتهم التي استهدفت التعليم .

وطالب البيان الأمم المتحدة بالعمل وفق مواثيقها ونصوصها التي أنشئت من أجلها والعمل بحيادية والالتزام بتعهداتها بصرف مرتبات الموظفين عقب مؤامرة نقل البنك المركزي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)