shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نطم صندوق النظافة والتحسين بمحافطة ذمار ، وبالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية اللقاء التوعوي الأول

الأحد, 05-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز: ذمار
نطم صندوق النظافة والتحسين بمحافطة ذمار ، وبالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية اللقاء التوعوي الأول تحت شعار "النظافة مسؤولية الجميع" لعدد من عقال الأحياء والحارات بمدينة ذمار.
وفي فعالية اللقاء اوضح الاستاذ ماجد التينه نائب مدير الصندوق على أهمية ودور عقال الأحياء والحارات في ترسيخ ثقافة النظافة المجتمعية لتصبح سلوك لدى الأهالي ووضع المخلفات في الأماكن المحددة.
وأوضح أن المشاركة المجتمعية في تحقيق النظافة العامة لمدينة ذمار بإعتبار أن الوعي المجتمعي، والنظافة قد حرص عليها الدين الاسلامي، ولابد أن تكون الجهود مشتركة في تحقيق النظافة الشاملة للمدينة.
مشدداً على ضرورة أن يسهم المواطن في التعاون والدور التكميلي لرجل النظافة في حماية البيئة من الأمراض التي تهدد صحة المجتمع.
هذا وقد اكد عقال الأحياء والحارات على التزامهم بتكريس ثقافة النظافة من خلال التطرق بأهمية النظافة في منابر المساجد وتعريف الاهالي بالأماكن المخصصة لرمي المخلفات في كل حي وحارة..لتبقى النظافة البيئية عنوان للمجتمع في ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)