shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نطم صندوق النظافة والتحسين بمحافطة ذمار ، وبالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية اللقاء التوعوي الأول

الأحد, 05-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز: ذمار
نطم صندوق النظافة والتحسين بمحافطة ذمار ، وبالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية اللقاء التوعوي الأول تحت شعار "النظافة مسؤولية الجميع" لعدد من عقال الأحياء والحارات بمدينة ذمار.
وفي فعالية اللقاء اوضح الاستاذ ماجد التينه نائب مدير الصندوق على أهمية ودور عقال الأحياء والحارات في ترسيخ ثقافة النظافة المجتمعية لتصبح سلوك لدى الأهالي ووضع المخلفات في الأماكن المحددة.
وأوضح أن المشاركة المجتمعية في تحقيق النظافة العامة لمدينة ذمار بإعتبار أن الوعي المجتمعي، والنظافة قد حرص عليها الدين الاسلامي، ولابد أن تكون الجهود مشتركة في تحقيق النظافة الشاملة للمدينة.
مشدداً على ضرورة أن يسهم المواطن في التعاون والدور التكميلي لرجل النظافة في حماية البيئة من الأمراض التي تهدد صحة المجتمع.
هذا وقد اكد عقال الأحياء والحارات على التزامهم بتكريس ثقافة النظافة من خلال التطرق بأهمية النظافة في منابر المساجد وتعريف الاهالي بالأماكن المخصصة لرمي المخلفات في كل حي وحارة..لتبقى النظافة البيئية عنوان للمجتمع في ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)