shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجامع بين رد الفعل السعودي على الباليستي اليمني الذي نزل على الرياض و بين بيان استقالة حريري لبنان تحديد إبرة البوصلة

الأحد, 05-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

الجامع بين رد الفعل السعودي على الباليستي اليمني الذي نزل على الرياض و بين بيان استقالة حريري لبنان تحديد إبرة البوصلة نحو ايران و التركيز عليها بالإدانة و رفع الصوت عاليا حول حزب الله .

اللافت استخدام مشجب ايران بالتزامن مع تغييرات في القيادة العسكرية طالت أذرعا لا توالي محمد بن سلمان ولاء مطلقا .. و كأن الرسالة للداخل تقول : الوقت ليس وقت نقاش حول الإقالات بل تكاتف ضد الخطر الايراني المتزايد .

و اللافت إلى ما قبل 24 ساعة كان الحريري يشيد بأداء حكومته و أداء الرئيس اللبناني ثم فجأة يبرر استقالته بصعوبات تكتنف عمله و عراقيل و مزج الحديث بقنبلة صغيرة بدون فتيل حول محاولة لاغتياله.

و إلى ما قبل الباليستي الأخير كانت الرياض تركز في مزاعمها على استهداف مكة المكرمة و تركز على شحن مشاعر الغضب الإسلامي على اليمنيين و على الحوثيين تحديدا .

محللون يقولون أن السعودية تنتظر ضوء أخضر امريكيا لتل أبيب لشن حرب جديدة على حزب الله .. و هناك تحذيرات متكررة لوزير الدفاع اللبناني من استفزازت اسرائيلية للبنان لم يذكرها الحريري في استقالته .

في الشأن اليمني تتعرى السعودية أكثر باستخدام الموضوع اليمني في معاركها الفاشلة في المنطقة و معارك نظام حكمها الداخلية و الناجحة في إزالة الخصوم النافذين من طريق الحاكم الجديد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)