shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 06-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن مصر تلقن اليوم العالم كله درسًا في حقوق الإنسان، بعد إفتتاح ملتقي شباب العالم، والذي يحضره ممثلي شباب العالم.
وأضافت في بيان لها، أن من وسط كل الحروب الدائرة في المنطقة العربية، مصر تصنع مجدًا شخصيًا بعيدًا عن كل تلك الأزمات الموجودة بالعالم وتراهن دائمًا بأن السلام سيأتي بتوحد أفكار شباب العالم من مصر .
وأوضحت أن المظهر الذي خرج علينا به " ملتقي شباب العالم" بشرم الشيخ يؤكد أن مصر دولة قوية.
وأشارت إلى أن المؤتمر يدعم الفكرة الراسخة لحقوق الإنسان والتي أكدها الرئيس السيسي في كلمته، وتركيزة علي آثر الإرهاب علي حياة الشعوب.
وتابعت أن وجود شباب العالم كله موجود علي أرض للتحاور رسالة للسلام وللتأكيد علي أن مصر تبني بيد وتحارب بيد آخري الإرهاب، مؤكدة علي أن الشباب المصري فخور بوجود أكبر رأس في الدولة يتبني بصورة حقيقة دعم الشباب في كل المناحي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)