shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/ خاص

الإثنين, 06-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء/ خاص -
أكد وكيل قطاع الرياضة عبدالرحمن الحسني على ضرورة إقامة وتنفيذ بطولات الاتحاد العام للمصارعة خلال ما تبقى من الموسم الحالي وشدد على أهمية منح الأولوية للمدربين ذو الأفضلية وتأهيلهم وفقا لدورات تدريبية تطور من قدراتهم وتسهم في توسيع قاعدة اللعبة..

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده القطاع مع مجلس إدارة الاتحاد العام للمصارعة والذي يأتي تواصلا لسلسلة لقاءات مع الاتحادات الرياضية لمناقشة همومها ومعوقاتها..

وكلف الوكيل الأمين العام للاتحاد عبدالله العزاني والمسؤول المالي أحمد الطويلي بعمل جرد سنوي بالتنسيق مع الإدارة العامة للاتحادات والأندية، وتوفير بساطات اللعبة واعادة تشغيل الباص لنقل اللاعبين خلال فترات تمارينهم، لافتا بأن نجاح اي اتحاد رياضي لا يكون إلا بتجاوز الخلافات وانسجام الأعضاء في العمل الإداري. .

وقال وكيل القطاع: نهدف من خلال هذه اللقاءات إلى معالجة الاختلالات الإدارية والمالية والفنية والدفع بالاتحادات إلى الأمام مشيرا في ذات الوقت إلى أنهم ضد التقاعس في العمل الرياضي وضد الاقصاءات والخروج عن اللوائح والأنظمة.

وكان الوكيل المساعد للقطاع كمال الشريف قد استعرض تقرير اللجنة التي كلفت سابقا للنزول إلى الاتحاد ومقره ورفع تقرير عن كيفية سير الأداء والنقاط التي تم الاتفاق عليها لما فيه صالح اللعبة.

بدوره عبر رئيس الاتحاد العام للمصارعة عبد الله المغربي عن سعادته باهتمام قطاع الرياضة بالاتحادات والاجتماع معهم وقال منذ سنوات ونحن نعمل متطوعين لخدمة المصارعة كيد واحدة وفقا لكل اللوائح المحلية والدولية واي مشاكل تطرأ في حال عجزنا عن حلها فإن وزارة الشباب هي المعنية بحلها والتعامل معها بالإيجابية والإنصاف، مؤكدا انهم يستعدون لتنظيم بطولة خلال نوفمبر الجاري وكذا تدوير بعض المراكز في الهيئة الإدارية بالمبررات القانونية كون الاتحاد لن يعمل على إقصاء أحد أو يتعامل بمكيالين.

حضر الاجتماع من القطاع الإخوة عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي ووائل القرشي مدير عام الاتحادات والأندية وسمير بادي مدير عام المراكز ومن اتحاد المصارعة الأمين العام عبدالله عزاني والمشرف الفني عبدالله الشمسي وأحمد الطويلي المسؤل المالي بالاتحاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)