shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر – صنعاء

الإثنين, 06-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -
تنفذ منظمة سول للتنمية ضمن أنشطة مشروع التدحل الشامل للكوليرا جلسات التثقيف الخاصة بأهمية النظافة الشخصية ونشر الوعي والتثقيف الصحي بمشاركة المجتمع والتي تعتبر قيمة أضافية للمشروع.
حيث يتم تنفيذ العديد من الجلسات التثقيفية حول أهمية النظافة الشحصية في المدارس والتجمعات السكانية من خلال عقد جلسات تثقيف بين اوساط المجتمعات المحلية لتعريفهم بامدئ خطورة الاسهالات المائبة وسهولة الوقاية من الامراض عبر فريق التثقيف في المشروع.
الجدير بالذكر بأن المشروع ويخطط لتنفيذ (200) جلسة تثقيفية حول التوعية للوقاية من مرض الاسهالات المائية والتطرق للمفاهيم التالية:التعريف بمرض الكوليرا وطرق غسل اليدين و التعامل مع تناول الاطعمة ومع المصاب بالكوليرا بما يسهم في الحد من انشارا الاسهالات المائية وخلق مزيداً من الوعي الصحي بين اوساط المجتمعات المحلية المستهدفة بشكل عام ، حيث ينفذها المشروع في ثلاث مديريات بني الحارث ومعين وازال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)