shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما يجري على طول الحدود اليمنية- العمانية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يشهد العديد من الأحداث والتحركات، الأمر الذي يدق ناقوس الخطر

الثلاثاء, 07-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
ما يجري على طول الحدود اليمنية- العمانية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يشهد العديد من الأحداث والتحركات، الأمر الذي يدق ناقوس الخطر ويبعث على الريبة والشك، ويستدعي الحيطة والحذر، لأنه يأتي في اطار تطورات العدوان على اليمن..
وفي هذه النقطة تحديداً نستطيع التأكيد بتوافر معلومات دقيقة تفيد بتواجد ملحوظ ومشبوه لقوات تتبع السعودية ودولة أخرى مع مجموعات من المرتزقة العرب والأجانب تم تدريبهم لهدف معين.!

ويتواكب كل هذا مع رفع وتيرة أنشطة عصابات التهريب للأسلحة والمخدرات وغسيل الأموال إلى الأراضي العمانية بإشراف أجهزة مخابرات سعودية وغيرها.

كما تفيد المعلومات بأنه يشرف على هذا المخطط من (٣-٤) أشخاص مقربون جداً من دوائر القرار الضيقة في عاصمتين عربيتين.!!
وعلينا هنا أن نربط بين الأخبار التي سمعناها في فترة سابقة من هذا العام(٢٠١٧م) وأكدت حينها بأن السلطات العمانية أحبطت أنشطة مشبوهة، كما تمكنت- أيضا- من اكتشاف خلية تخريببة واحباط مخططاتها، والتي تتبع إحدى العواصم الخليجية، وقد تم القُبض على عدد من عناصرها.

السؤال الذي يفرض نفسه هنا : هل يا ترى سنشهد في قادم الأيام سيناريو عملي في سلطنة عمان شبيه بما حدث ويحدث من عدوان على اليمن، باستخدام اذرعة محلية يوظفونها في سلطنة عمان الشقيقة والأصيلة. ؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)