shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما يجري على طول الحدود اليمنية- العمانية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يشهد العديد من الأحداث والتحركات، الأمر الذي يدق ناقوس الخطر

الثلاثاء, 07-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
ما يجري على طول الحدود اليمنية- العمانية منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يشهد العديد من الأحداث والتحركات، الأمر الذي يدق ناقوس الخطر ويبعث على الريبة والشك، ويستدعي الحيطة والحذر، لأنه يأتي في اطار تطورات العدوان على اليمن..
وفي هذه النقطة تحديداً نستطيع التأكيد بتوافر معلومات دقيقة تفيد بتواجد ملحوظ ومشبوه لقوات تتبع السعودية ودولة أخرى مع مجموعات من المرتزقة العرب والأجانب تم تدريبهم لهدف معين.!

ويتواكب كل هذا مع رفع وتيرة أنشطة عصابات التهريب للأسلحة والمخدرات وغسيل الأموال إلى الأراضي العمانية بإشراف أجهزة مخابرات سعودية وغيرها.

كما تفيد المعلومات بأنه يشرف على هذا المخطط من (٣-٤) أشخاص مقربون جداً من دوائر القرار الضيقة في عاصمتين عربيتين.!!
وعلينا هنا أن نربط بين الأخبار التي سمعناها في فترة سابقة من هذا العام(٢٠١٧م) وأكدت حينها بأن السلطات العمانية أحبطت أنشطة مشبوهة، كما تمكنت- أيضا- من اكتشاف خلية تخريببة واحباط مخططاتها، والتي تتبع إحدى العواصم الخليجية، وقد تم القُبض على عدد من عناصرها.

السؤال الذي يفرض نفسه هنا : هل يا ترى سنشهد في قادم الأيام سيناريو عملي في سلطنة عمان شبيه بما حدث ويحدث من عدوان على اليمن، باستخدام اذرعة محلية يوظفونها في سلطنة عمان الشقيقة والأصيلة. ؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)