shopify site analytics
شموخ وكبرياء بغداد - خلافات الحادّة بين روسيا والدول الغربية تأجل جلسة مجلس الأمن - ما كشفه كيري في ميونيخ.. من طالب بضرب إيران؟ - الاحتلال الأميركي للعراق والبقاء في دائرة الطباشير "الانتخابية" - لعلاج شامل من الأمراض.. إلعبوا كرة القدم! - عراك في تدريبات فاينورد (فيديو) - يا عقلاء فتح أخرسوا عزام الأحمد - ليست الغوطة القضية المسألة أنكم خونة وجواسيس - التجارب الثورية ونقلها للأخرين - التنظيم الناصري يحتفي بالذكرى المئوية لميلاد القائد المعلم جمال عبدالناصر بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -



بلغت إجمالي إيرادات فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب خلال النصف الأول من العام الجاري 38 مليوناً و396 ألف ريال
وقال العقيد محمد محسن الحارثي مديرعام فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة إب بأن إجمالي الإيرادات المحلية بلغ 17 مليوناً و513 ألف ريال والإيرادات المركزية 17 مليوناً و317 ألف ريال فيما بلغت إيرادات دعم المصلحة مبلغ ثلاثة ملايين و495 ألف ريال.

وأشار العقيد الحارثي إلى أن محافظة إب احتلت المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية في منح شهادات الميلاد المجانية وحقق الفرع نجاحات ملموسة في تقديم الوثائق الثبوتية عموماً رغم العدوان الغاشم والحصار الاقتصادي الجائر علي الوطن.

ولفت إلى أن فرع المصلحة منح خلال النصف الاول من العام الجاري 20 ألفاً و 152 بطاقة شخصية و666 بطاقة عائلية وخمسة آلاف و205 شهادات ميلاد.

واكدا الي أن الفرع يسعي لتطوير ورفع مستوى الأداء وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا خلال الفترة القادمة رغم الصعوبات التي تواجه العمل.

واوضح إلى ان خطة الفرع تتركز في فتح مراكز جديدة لإصدار الوثائق الثبوتية في منطقة كتاب بيريم و المجمعة في ريف إب وبعض المناطق الأخرى ذات الكثافة السكانية مثل منطقة مفرق ميتم والميدان ومشواره وادمات وحدبه السفلي بهدف تسهيل حصول المواطنين على الوثائق الثبوتية بيسر وسهولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)