shopify site analytics
شموخ وكبرياء بغداد - خلافات الحادّة بين روسيا والدول الغربية تأجل جلسة مجلس الأمن - ما كشفه كيري في ميونيخ.. من طالب بضرب إيران؟ - الاحتلال الأميركي للعراق والبقاء في دائرة الطباشير "الانتخابية" - لعلاج شامل من الأمراض.. إلعبوا كرة القدم! - عراك في تدريبات فاينورد (فيديو) - يا عقلاء فتح أخرسوا عزام الأحمد - ليست الغوطة القضية المسألة أنكم خونة وجواسيس - التجارب الثورية ونقلها للأخرين - التنظيم الناصري يحتفي بالذكرى المئوية لميلاد القائد المعلم جمال عبدالناصر بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده.

وفي مقابلة مع قناة CNBC الأمريكية، قال السيسي، ردا على سؤال عما إذا كانت بلاده بصدد القيام بخطوات خاصة بها ضد حزب الله،، قال إن الحديث هنا يجب ألا يدور عن اتخاذ خطوات أو أو عدم اتخاذها، بل عن هشاشة الاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن الوضع في المنطقة لن يتحمل مزيدا من الاضطراب.

وكانت الرياض قد دعت إلى نزع سلاح حزب الله وإخراجه من الحكومة اللبنانية، وذلك في إطار الاتهامات التي وجهتها السعودية إلى هذا لحزب اللبناني بالمسؤولية عن تقديم سعد الحريري، رئيس حكومة لبنان استقالته، السبت الماضي.

المصدر: رويترز

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)