shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده.

وفي مقابلة مع قناة CNBC الأمريكية، قال السيسي، ردا على سؤال عما إذا كانت بلاده بصدد القيام بخطوات خاصة بها ضد حزب الله،، قال إن الحديث هنا يجب ألا يدور عن اتخاذ خطوات أو أو عدم اتخاذها، بل عن هشاشة الاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن الوضع في المنطقة لن يتحمل مزيدا من الاضطراب.

وكانت الرياض قد دعت إلى نزع سلاح حزب الله وإخراجه من الحكومة اللبنانية، وذلك في إطار الاتهامات التي وجهتها السعودية إلى هذا لحزب اللبناني بالمسؤولية عن تقديم سعد الحريري، رئيس حكومة لبنان استقالته، السبت الماضي.

المصدر: رويترز

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)