shopify site analytics
أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده.

وفي مقابلة مع قناة CNBC الأمريكية، قال السيسي، ردا على سؤال عما إذا كانت بلاده بصدد القيام بخطوات خاصة بها ضد حزب الله،، قال إن الحديث هنا يجب ألا يدور عن اتخاذ خطوات أو أو عدم اتخاذها، بل عن هشاشة الاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن الوضع في المنطقة لن يتحمل مزيدا من الاضطراب.

وكانت الرياض قد دعت إلى نزع سلاح حزب الله وإخراجه من الحكومة اللبنانية، وذلك في إطار الاتهامات التي وجهتها السعودية إلى هذا لحزب اللبناني بالمسؤولية عن تقديم سعد الحريري، رئيس حكومة لبنان استقالته، السبت الماضي.

المصدر: رويترز

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)