shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن مصر لا تنظر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله اللبناني، رغم دعوات المملكة العربية السعودية إلى فرض عقوبات ضده.

وفي مقابلة مع قناة CNBC الأمريكية، قال السيسي، ردا على سؤال عما إذا كانت بلاده بصدد القيام بخطوات خاصة بها ضد حزب الله،، قال إن الحديث هنا يجب ألا يدور عن اتخاذ خطوات أو أو عدم اتخاذها، بل عن هشاشة الاستقرار في المنطقة، مشيرا إلى أن الوضع في المنطقة لن يتحمل مزيدا من الاضطراب.

وكانت الرياض قد دعت إلى نزع سلاح حزب الله وإخراجه من الحكومة اللبنانية، وذلك في إطار الاتهامات التي وجهتها السعودية إلى هذا لحزب اللبناني بالمسؤولية عن تقديم سعد الحريري، رئيس حكومة لبنان استقالته، السبت الماضي.

المصدر: رويترز

قدري يوسف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)