shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
نفذ أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء وقفة أحتجاجية للمطالبة بتراجع قوات تحالف العدوان عن قرارها أغلاق المنافذ البرية والجوية والبحرية اليمنية والتي أقدمت على الإعلان عنه الأحد الماضي.
وطالبوا في وقفتهم الإحتجاجية الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ازاء ما يتعرض له اليمن من عدوان سافر وهمجي وحصار ظالم وجائر امام مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنا إلا بمؤتمرات تعبر عن أدانتهم وقلقهم فقط.
ورفع المتظاهرون في الوقفة الاحتجاجية والتي نظمت تحت شعار "ثبات وانتصار" لافتات تطالب الأمم المتحدة بعدم الانحياز لدول قوى تحالف العدوان وان هذا الانحياز ينذر بكارثة انسانية لاتحمد عقباها.
وقال عدد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية بأن تصريحات واعلان قوى تحالف العدوان اغلاق المنافذ اليمنية ستكون له اثار كارثية على ميناء الحديدة والذي يمثل شريان الحياة المتبقي لليمنيين واستقبال البضائع والمعونات والمساعدات الطبية والانسانية.
وأدان البيان الصادر عن ابناء المديرية بالمحافظة الجرائم الوحشية واللاانسانية التي ترتبكها قوى العدوان السعودي الامريكي بحق المدنيين والبنية التحتية.
وحمل البيان الامم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة لتداعيات قرار اغلاق المنافذ اليمنية وأثاره الكارثية على ميناء الحديدة وحياة اليمنيين بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)