shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
نفذ أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء وقفة أحتجاجية للمطالبة بتراجع قوات تحالف العدوان عن قرارها أغلاق المنافذ البرية والجوية والبحرية اليمنية والتي أقدمت على الإعلان عنه الأحد الماضي.
وطالبوا في وقفتهم الإحتجاجية الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ازاء ما يتعرض له اليمن من عدوان سافر وهمجي وحصار ظالم وجائر امام مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنا إلا بمؤتمرات تعبر عن أدانتهم وقلقهم فقط.
ورفع المتظاهرون في الوقفة الاحتجاجية والتي نظمت تحت شعار "ثبات وانتصار" لافتات تطالب الأمم المتحدة بعدم الانحياز لدول قوى تحالف العدوان وان هذا الانحياز ينذر بكارثة انسانية لاتحمد عقباها.
وقال عدد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية بأن تصريحات واعلان قوى تحالف العدوان اغلاق المنافذ اليمنية ستكون له اثار كارثية على ميناء الحديدة والذي يمثل شريان الحياة المتبقي لليمنيين واستقبال البضائع والمعونات والمساعدات الطبية والانسانية.
وأدان البيان الصادر عن ابناء المديرية بالمحافظة الجرائم الوحشية واللاانسانية التي ترتبكها قوى العدوان السعودي الامريكي بحق المدنيين والبنية التحتية.
وحمل البيان الامم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة لتداعيات قرار اغلاق المنافذ اليمنية وأثاره الكارثية على ميناء الحديدة وحياة اليمنيين بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)