shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مديرية ردفان بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد حالة وفاة شاب أثارت استغراب الأهالي ،

الأربعاء, 15-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -
شهدت مديرية ردفان بمحافظة لحج اليمنية جنوبي البلاد حالة وفاة شاب أثارت استغراب الأهالي ، حيث لا تزال عروقه تنبض وتتحرك أطرافه وأسرته تنقله إلى عدة مستشفيات للتأكد من وفاته.

وأكد مصدر مقرب من المتوفي و يدعى شوقي منذوق ظهر اليوم لـ "صنعاءنيوز" إن أسرته نقلته إلى مستشفى ردفان ومن ثم إلى مستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج للتأكد من وفاته بعد تأكيد مغسل الموتى بالمنطقة التي ينتمي إليها أنه شاهد أطرافه تتحرك مع سخونة في جسمه .

وكان المغسل على وشك تكفين المتوفي قبل ان يشاهد عرقا ينبض من رقبته . وهو ما أثار استغراب الرجل المتخصص بتغسيل الموتى ، بحسب المصادر ، فمنذ زمن كما اثار استغراب عدد ممن شاهدوا حالة المتوفي عند تغسيله وهو ما جعل مغسل الموتى يؤكد لأسرة المتوفي انه لا يزال على قيد الحياه وانه لا بد من اعادته الى مستشفى ردفان العام للتأكد من الوفاه .

وعند وصول أسرة المتوفي الى مستشفى ردفان تجمهر الناس حول المستشفى وهم ينتظرون نتائج التأكد من وفاة او حياة الشاب شوقي ، لكن مستشفى ردفان اعلن تأكيد الوفاة وهو ما دفع الاسرة الى نقله الى مستشفى لحج للتأكد من الوفاة مرة أخرى وهو الآخر أكد حالة وفاته .

لكن الشاب اثار حالة من الجدل والاستغراب في المنطقة وتجمهر الناس امام منزلة بين مؤكدا على وفاته وبين مشكك حتى بعد تأكيد الاطباء على وفاته لكن اسرته اقتنعت وقامت بدفنه .

يذكر ان الشاب شوقي منذوق هو من أشهر بائعي القات في مديرية ردفان ويتمتع بأخلاق كبيره وقد خيم الحزن على مديرية ردفان بسبب رحيله من الدنيا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)