shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
بعد أن ظلت صامتة على قرار إبعادها عن برنامج "ذا فويس"، رافضة الخوض في تفاصيل الأمر، قررت النجمة الإماراتية أحلام التعليق بشكل مباشر وصريح.

وبينما ظن الكثيرون أن أحلام المعروفة بجرأتها وبكلماتها الحازمة، ستقوم بكيل الاتهامات إلى إدارة البرنامج والشبكة العارضة له، إلا أن كلماتها جاءت مؤثرة للغاية وغير متوقعة على الإطلاق.

فقد كتبت أحلام عبر حسابيها الرسميين على تويتر وانستقرام: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لـ أحلام.. فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

كلمات أحلام الصادقة قابلها متابعوها بإظهار ثنائهم وتقديرهم لنجمتهم المحبوبة، مؤكدين أنه من شيم الكرام التحدث بهذه الطريقة حتى في أصعب الظروف، بينما أعلن آخرون بغضب شديد أنهم سيتوقفون عن متابعة البرنامج بعد مغادرتها له، وأنهم كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر حتى يشاهدونها من جديد.

من جهة ثانية، كان من المقرر بدء عقد حلقات برنامج "ذا فويس" يوم 2 ديسمبر المقبل، حيث كان قد تم الانتهاء من تصوير مرحلة اختيار الأصوات، ومن المرجح إعادة تصوير هذه الحلقات مجدداً بعد انضمام النجمة نوال الكويتية إلى لجنة تحكيم البرنامج بدلاً من أحلام، وذلك إلى جانب عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي.

وكانت شبكة Mbc قد أعلنت رسمياً خبر استبعاد أحلام واستبدالها بنوال الكويتية، بعد أن قامت الأخيرة بنفسها بنشر الخبر بتغريدة عبر "تويتر".

ونشرت Mbc بياناً رسمياً، جاء فيه: "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام". يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليا، على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)