shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الجمعة, 10-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
زود مكتب منظمة الصحة العالمية "WHO" بمحافظة الحديدة اليوم مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية التابع لفرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالحديدة بكمية من الأدوية المرافقة التى تعطى لمريض السرطان بجانب العلاج الكيماوي.
وأشار مدير فرع المؤسسة بالمحافظة ياسر نور إلى أن هذه الأدوية لمرضى السرطان بالحديدة تندرج في أطار الجهود المبذولة من قبل القائمين على المؤسسة والمركز لسد العجز الخاصل فيه نظرا لعدم توفر الامكانيات المادية في شراء وتوفير تلك الأدوية في ضوء الإقبال الكثيف للمرضى الذي يشهده المركز بالمحافظة وتلبية للنداء والمناشدة المتكررة التي يطلقها بين الفينه والآخرى لإنقاذ مرضى السرطان البالغ عددهم 4900 مريضا ومريضة.
وأشاد نور بدعم منظمة الصحة العالمية للمركز وجهود كلا من مسؤول الطوارئ ونائبه بالمنظمة الدكتورين أحمد الصوفي وعبدالله سالم ودورهما في التواصل والتعاون المستمر مع المؤسسة وتوفير احتياجاتها الضرورية حتى تتمكن من مواصلة دورها الإنساني والخدمي بالمحافظة.
مؤكدا أن المؤسسة مستمرة في استنفار جهودها والبحث عن داعمين لإمداد المركز باحتياجاته من الادوية وغيرها تنفيذا لتوجهاتها في الاستمرارية واستقبال المرضى وتوفير احتياجاتهم الدوائية والتي لا تحتمل التأخير.‏‏
آملا من أهل الخير والإحسان وكافة المنظمات التعاون مع المؤسسة وأمدادها بما يلزم وبما يمكنها من أستمرارية تشغيل المركز وضمان عدم توقفه بإعتباره يؤدي دورا هاما وأنسانيا لايمكن أغفاله أو الإستغناء عنه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)