shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 11-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

مصدر: دنيا الفيلالي مديرة الأعمال الفنانين


أطلق الفنان المغربي ابن مدينة مكناس المقيم بالديار الفرنسية أغنية جديدة على شكل آرت ورك تحت عنوان "قولولها" من كلمات وألحان رشيد التويزي وتوزيع هشام الفطوشي وماستورينغ رازيق وتسجيل الأغنية بالأستوديو الأول.
الأغنية معبرة تتكلم عن الحب والعذاب الذي داقه من حبيبته، ويشير إلى أن الأغنية "قولولها" ليست أول مولود فني للفنان عادل شهير بل سبق له وأصدر قبل أغنية كذلك على شكل ىرت ورك تحت عنوان "ورقة حمرة" التي تعامل فيها مع نفس طاقم الشاب وهذه الأغنية لاقت إحسانا كبيرا من الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)