shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 11-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

مصدر: دنيا الفيلالي مديرة الأعمال الفنانين


أطلق الفنان المغربي ابن مدينة مكناس المقيم بالديار الفرنسية أغنية جديدة على شكل آرت ورك تحت عنوان "قولولها" من كلمات وألحان رشيد التويزي وتوزيع هشام الفطوشي وماستورينغ رازيق وتسجيل الأغنية بالأستوديو الأول.
الأغنية معبرة تتكلم عن الحب والعذاب الذي داقه من حبيبته، ويشير إلى أن الأغنية "قولولها" ليست أول مولود فني للفنان عادل شهير بل سبق له وأصدر قبل أغنية كذلك على شكل ىرت ورك تحت عنوان "ورقة حمرة" التي تعامل فيها مع نفس طاقم الشاب وهذه الأغنية لاقت إحسانا كبيرا من الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)