shopify site analytics
اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس - “كاتب سعودي” يشن هجوما حادا على ” توكل كرمان” - صورة من زمن اليمن! - منظمة الهجرة الدولية ترحل 136 مهاجراً أثيوبياً غير شرعى عبر ميناء الحديدة - موسكو: إجراء انتخابات بليبيا في الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطر - ترامب: لا أريد أن أتخلى عن السعودية - واحدية الثورة اليمنية في ندوة علمية بجامعة إب - صحيفة: ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا - المرحوم الحاج محمد دغوغي الإدريسي.. ذاكرة رياضية مغربية. - مؤسسة الشعب تختتم توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء النازحين في الحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 11-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

مصدر: دنيا الفيلالي مديرة الأعمال الفنانين


أطلق الفنان المغربي ابن مدينة مكناس المقيم بالديار الفرنسية أغنية جديدة على شكل آرت ورك تحت عنوان "قولولها" من كلمات وألحان رشيد التويزي وتوزيع هشام الفطوشي وماستورينغ رازيق وتسجيل الأغنية بالأستوديو الأول.
الأغنية معبرة تتكلم عن الحب والعذاب الذي داقه من حبيبته، ويشير إلى أن الأغنية "قولولها" ليست أول مولود فني للفنان عادل شهير بل سبق له وأصدر قبل أغنية كذلك على شكل ىرت ورك تحت عنوان "ورقة حمرة" التي تعامل فيها مع نفس طاقم الشاب وهذه الأغنية لاقت إحسانا كبيرا من الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)