shopify site analytics
فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزارة حقوق الإنسان: العدوانُ المُمنهجُ يواصلُ مجازرَه الوحشية والجماعي أٌنموذج لمُعاناةِ الناجي الوحيد

الأحد, 12-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
وزارة حقوق الإنسان: العدوانُ المُمنهجُ يواصلُ مجازرَه الوحشية والجماعي أٌنموذج لمُعاناةِ الناجي الوحيد


لا يخفى على أحدٍ ما يقومُ به تحالفُ العُدوانِ بقيادةِ السعودية من استهدافٍ مُمنهجٍ للمدنيين والآمنينَ في منازلهم، ولم يُفرقْ هذا العدوانُ بينَ طفلٍ أو امرأةٍ أو طاعنٍ في العمر، بل مازال رصيدُ الوحشية ِفي تزايدٍ، وآخرُ النماذج الطفلُ/ بشير الجماعي البالغ من العمر 6 سنوات، الذي فقد أسرته وبقي هو الناجي الوحيدُ والشاهدُ على هذا الجُرم الشنيع، فحالته الصحيةُ سيئةٌ جدًا ولايستجيب ُإلى العلاج بسببِ الصدمةِ التي عاشها، والآلام غيرِ المُحتملةِ التي أنهالتْ على جسدِه الغضِّ والتي لا يقبلها بها شرعٌ ولا عُرف ولا مواثيقُ دولية أو انسانية.
إن وزارةَ حقوق الإنسان وهي تتابعُ وتناشدُ وتدعو المجتمعَ الدوليّ الصامتَ والمنظماتِ الحقوقية المكممة، تُطالبُ بسرعةِ إيقافِ هذا العدوان وإنهاء الحصار الجائر البري والبحري والجوي، وتشكيل لجنة تحقيق دوليةٍ مستقلةٍ للتحقيق في إنتهاكات حقوق الإنسان في بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)