shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 12-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة بروسيا صيف 2018، بعد تفوقه على مضيفه الإيفواري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب هوفويت بوانيي بابيدجان ،برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة .
وسجل هدفي المنتخب الوطني اللاعبان نبيل درار (د25 ) و العميد المهدي بنعطية (د30) .

وبلغ أسود الأطلس لخامس مرة الأدوار النهائية لكأس العالم بعد سنوات 1970 و 1986 و 1994و1998.

وتوج أسود الأطلس مسارا متميزا، طيلة مباريات المجموعة الثالثة، حيث أنهوا المنافسات في الصدارة بمجموع 12 نقطة و بدون أن يتلقوا أية هزيمة ولم يدخل شباكهم اي هدف مع تفوق خط الهجوم بتسجيله 11 هدفا .

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي صحفي وفاعل جمعوي
O.daoughi@gmail.com https://www.facebook.com/Omar.Dghoughi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)