shopify site analytics
شاهد فيديو فيروز تغني لأجل فلسطين - مسئولة دنماركية للمسلمين: صيامكم خطر علينا - ظهور لافت للأمير محمد بن نايف بالسعودية - مرشح تركي يعد بخروج البلاد من حلف الناتو وبدعوة الأسد لزيارة أنقرة - بيع جنسية "جزر القمر" تضع الرئيس السابق رهن الإقامة الجبرية - نوال الكويتية توضح تفاصيل خلافها مع احلام.. - مطالبة زعماء العالم بالتغلب على عدم المساواة بين الجنسين - شاهد فيديو صلاح يواصل اكتساح الجوائز في إنجلترا - إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟ - علاج السرطان… الفياغرا ولقاح الإنفلونزا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 12-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر أن ذوي القدرات الخاصة هم أهل الله وخاصته وخصهم الله بمهاره لن توجد في الانسان الطبيعي حيث أنهم يجيدون الإتفاق في جمع أعمالهم وانهم يجيدون فن الثراث المصري.
وأضافت في بيان اليوم الأحد أن منتجاتهم مطلوبة في أوروبا ودول الخليج، وناشدت الحكومة والجهات المعنيه بالاهتمام بمنتجاتهم وتصديرها للخارج والعائد المادي يعود لذويهم، كما قدمت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه جعل عام ٢٠١٨ عام ذو الإحتياجات الخاصة.
جاء ذلك خلال مهرجان السينما والفن لذوي القدرات الخاصه بأحد فنادق القاهرة الكبري، بحضور الإعلامى مصطفي الإدوارد، ومستشار إعلامي بمؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، والدكتور محمود سامي منسق المهرجان ومستشار المشروعات والتنمية بالمؤسسة
وأبدت شاكر تقديرها للروائية الدكتوه بسمة حمدى من تونس علي اهتمامها بمتحدي الاعاقه في مصر والجهد المبذول من اجل الخروج بالمؤتمر بشكل جيد، وتصميم منها على إقامة المهرجان بدولة مصر لايمانها ان مصر أم الدنيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)