shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن رئيس (السي أي إيه) جون برينان بإن الشرق الأوسط لن يعود كما هو بعد حوالي عقدين من الزمان.

من خلال دفع المنطقة نحو أتون صراع مستمر وممتد بلا نهاية محددة في إطار المستقبل الزمني القريب .

كل صراع سينشب سيستمر ، كل جبهة حرب تفتح ستغذى وتترك لتتفاعل وتتوسع بلا حسم لإي طرف فيها وإذا ما قارب طرف ما على حسم الأمور لصالحة ستتدخل الأيدي الخفية والقوى المحركة للفرقاء من خلف الستار لتعيق هذا التقدم كي تستمر عجلة الحرب ويستمر الوضع والحال على ما هو علية كسوق سلاح يشغل وينشط الإقتصاديات الغربية والشرقية وينفذ أهداف سياسية وإقتصادية وإستراتيجية متداخلة لا حصر لها وليس هذا مجال تعدادها بالتفصيل الكافي لبيانها.

ستعمل الحرب على تدمير الدول العربيه الجمهوريه في مرحلته الاولي وتحطيم جيوشها النظامية وتحويل المتصارعين فيها إلى ميليشيات متناحرة ، تتولى هدم المواطنة والوطنية وتغذى الهويات الطائفية والمناطقية وكل ما يمزق المجتمع ويدمره من الداخل.

صناعة الموت والموت البطئ هو ما ينتظر كل شعوب المنطقة ، صناعة سيسهمون بكل جهدهم وإمكانياتهم لتقويتها وتثبيت أسبابها ومسببات إستمراريتها ، لن يرى كل فريق ما يدور ويحاك لبلدانهم إلا من زاوية عدائة للفريق الأخرمن أبناء وطنه فقط، لن تقنعهم التجارب و لن ينجح معهم كلامهم عن وجود مؤامرة يتهم كل طرف الأخر بإنه شريك فيها ، وهم جميعا شركاء في الحقيقة في جريمة إنهاء جميع فرص السلام والأمن والبقاء لهم.

سيختلط الصراع السياسي بالطائفي والديني والمناطقي حتى لا يستطيع أحد إيجاد طريقة لإمساك طرف خيط يؤدي لإيقاف كل هذه الفوضى الخلاقه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)