shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الإعلامي / محمد الخميسي

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ المنسق الإعلامي / محمد الخميسي -
السروري وصل فجر اليوم قادما من البرازيل
منتخبنا الوطني .. معنويات عالية قبل مواجهة طاجكستان

بوتيرة عالية واصرار كبير يواصل منتخبنا الوطني الأول اعداده لمواجهة منتخب طاجكستان يوم غد الثلاثاء في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا(الإمارات 2019).
واجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الثانية في العاصمة الطاجيكيه دوشنبيه على ملعب فرونزيه شهد العديد من التمارين التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال اللقاء المرتقب .
محاضرة مسائية
عقب وجبة العشاء اقام الجهاز الفني محاضرة نظرية للاعبين تم خلالها الحديث عن المباراة القادمة واهميتها في تحقيق أول تأهل تاريخي للكرة اليمنية إلى كأس آسيا، وتم خلال المحاضرة الاطلاع على مقطع فيديو لمباراة الذهاب بين منتخبنا مع منتخب طاجكستان ومناقشة نقاط القوة ونقاط الضعف.
- اللاعب احمد السروري وصل فجر اليوم قادما من البرازيل ، وسيشارك السروري زملائه اللاعبين تمرين اليوم والذي يعتبر الأخير قبل المباراة .
- درجة الحرارة في دوشنبيه منخفضة (15 درجة مئوية) ، وحسب الارصاد الجوية فإن البرودة ستزيد يوم المباراة وقد تصل درجة الحرارة إلى 11 درجة مئوية مع احتمال هطول الأمطار.

- الجميع في طاجكستان يتحدث عن هذه المباراة حيث أن هناك اهتمام كبير من قبل اتحاد كرة القدم الطاجيكي لهذه المباراة والتي يعتبر الفوز فيها مهما جدا للغاية من أجل تأهلهم ، وخُصصت حافلات لنقل الجماهير إلى الملعب ، ووضعت لافتات خاصة بالمباراة في الشوارع العامة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)