shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - د. علي العسلي

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ د. علي العسلي -
جمعة إدانة لكل ثقافة تحمل الكراهية أو التفرق أو العنف أو الارهاب!
نرفض ثقافة الكراهية ،الفرقة ،العنف والارهاب !


ربنا اجمع صفنا ووحد كلمتنا ولم شملنا وبارك لنا في رزقنا وأمنا مما نخاف في هذه الجمعة المباركة وفي سائر ايام السنة يا عظيم .. آمين..
ربنا لا تجعلنا منك دعاة الغلو ولا تجعل فينا وفي قلوبنا وعقولنا وفي احد أبنائنا واسرنا من يحمل ثقافة الكراهية، الحقد، التفريق بين الناس ، العنف ( الجسدي او اللفظي) ،الارهاب (الفكري،الدينني،الجسدي )..آمين اللهم آمين..
تعودنا أحبتي ان نطل عليكم في كل يوم جمعة بدءًا من ليلتها ، لنمسي عليكم ،فنقول مساءكم سعيد ،واخبار صحتكم مفرحة ،ومشاكل حياتكم بعون الله الى حلول ،وغدكم افضل من امسكم ،وجميع اوقاتكم مباركة بفضل القوي الأمين ،العزيز الرحيم ،الغني الكريم ،اللطيف الخبير،،آمين اللهم آمين..
نؤدي لكم التحية ونصافحكم باسم الله العظيم السلام وندعوه هو الملك القدوس السلام أن يحل علينا السلام في كل بيوتنا ،وفي اهلينا ، وفي مجتمعنا وربوع وطننا ، وقب ذلك في نفوسنا سواءً الأمارة بالسوء أو النفس اللوامة ، أو الوسواس الخناس في الصدور ،وأن يحل علينا السلام والوئام والتنازل لبعضنا وإدارة اختلافاتنا في كل تفاصيل الحياة اليومية ،وندعوه ربنا السلام المؤمن ان يعرفنا نعمة الاسلام والإيمان والعمل بهما ومقتضياتهما وأن يؤمنا مما نخاف باسمه المؤمن وبقوة ومنعة اسمه المهيمن الذي نلجأ إليه على كل مدعي أو متكبر أو مغرور وظالم ،وعلى كل سفاك دماء بغير حق ، وان يهدينا للإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله،اللهم اكتبنا ممن قالوا سمعنا واطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ،آمين...
اللهم أعزنا بعزك يا عزيز يا حكيم ،انهي مقتك وغضبك عنا ، وادم علينا أمنك وأمانك ،وانشر على البلاد كلها رحمتك وسلامك ورضوانك .. آمين اللهم آمين..
نسألك ربي يا الله ان تنهي ما يعانيه الوطن من الحروب ،ومن المحن ،ومن الغلاء ،ومن الوباء والقحط، وضيق الخلق وعدم التسامح ،وعدم الاستقرار، ومن اغلاق المنافذ والحصارات ،ومن تعطيل مصالح الناس ، ومن كل عمل اجرامي أو إرهابي، ومن مؤتمن لا يفي بأمنته ..؛ فإننا يا ربنا نتبرأ اليك منهم وندعوك ان تنتقم من كل المتسببين والفاعلين والمحرضين والممولين ،فاليك المشتكى وعليك المرتجى يا منتقم يا عزيز يا جبار عليك بهم ..آمين اللهم آمين..
بحبلك جميعنا نعتصم ،ندعوك أن تجعل شعب اليمن يحمل صفات التلاحم والتأخي ولتأزر ،فإيماننا بما تقول يجعلنا ان لا نكون معاول تفرقة فأعنا على ذلك ياكريم ،ومن من شعب اليمن يمارس التفرقة فنسألك يا ربنا أن تهديه لسواء السبيل وأن تشرح له صدره وتيسر له امره وان تحلل له عقده ،وان يعود الى رشدك القويم، وطريقك المستقيم نتمسك بحبلك ونعم المعين والوكيل والحسيب والعزيز والعليم أنت ،فأنت ربنا ورب العرش العظيم ،ولا حول ولا قوة لنا الا بك يا رب العرش الكريم ،وصلاة دائمة مستدامة إلى يوم الدين على رسولنا محمد بن عبد الله ،اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد ،كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم انك حميد مجيد ،صلاة ربي عليك يا رسولنا يا من أتاك الله لنا من انفسنا،صلاة ربي وسلامه عليك ياعزيزنا يامن يعز عليك وضعنا ومعاناتنا ،يا من تحرص علينا بعكس مدعي الانتساب اليك لا يحرصون على بيت النبوة يا رسولنا يا رؤوف بنا نحن الذين صدقنا بنبؤتك من غير ما نراك ،وأمنا برسالتك ومقتضياتها التي جاءت لخدمة كل بني البشر المستخلفين في الارض ،فقد عرفت ما سيؤل عليه الوضع فرحمت حالنا يا رؤوف يا رحيم ،فصلاة ربي عليك ما تعاقب الليل و النهار الي يوم أن نحظى بلقياك في وسط الجنات وتشفع لنا يا شفيعنا يا رسول الله يا محمد ابن عبد الله ،عليك سلام الله.. آمين اللهم آمين...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)