shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/خاص

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء/خاص -
عقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد اجتماعا مع قطاع الرياضة ممثلا بالأخ عبد الرحمن الحسني وكيل القطاع ومدراء العموم وفي الإجتماع أشاد وزير الشباب بخطوة منح الثقة لعدد من موظفي الوزارة ومنحهم مناصب إدارات عامة داخل القطاع باعتبارهم الاحق لكفاءتهم مشيدا بترشيحهم من قبل قيادة القطاع.
وأثنى الوزير على انتظام منتسبي القطاع في دوامهم وممارسة عملهم مبديا تعاونه ودعمه لكل ما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي وفق اللوائح وبما يتناسب مع الإمكانات المتاحة.

وتواصل الاجتماع عقب مغادرة وزير الشباب حيث كلف الأخ عبدالرحمن الحسني مدراء العموم بإعداد اللوائح والمهام والاختصاصات لكل إدارة عامة ووضع برنامج مختصر لما تبقى من العام، مشددا على أهمية إقامة ورشة عمل لكافة موظفي القطاع لمناقشة اللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية وعمل القطاع إضافة إلى إعداد خطط للعام القادم 2018..

وتطرق الإجتماع إلى اللقاءات التي يجريها القطاع مع عدد من الاتحادات الرياضية مؤكدين أن هذه الخطوة تعزز من دور القطاع لمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعاني منها الاتحادات كما تم الإتفاق على أن تقدم كل إدارة عامة مايخصها عند كل اجتماع.

هذا وقد تم مناقشة قضايا أخرى تخص تفعيل النشاط الرياضي بشقية الداخلي والخارجي..وكذلك تفعيل الإدارة العامة للمراكز الرياضية بإيجاد قاعدة بيانات والنزول الميداني وتصحيح الازدواجية والمراكز الوهمية.بإيجاد المدربين.

هذا وكان وزير الشباب والرياضة حسن زيد قد أصدر عددا من القرارات في إطار التدوير الوظيفي لموظفي القطاع القرارات التالية ؛1/نبيل مهدي مديرا عاما للمنتخبات الوطنية..2/عبدالوهاب الحواني مديرا عاما للنشاط النوعي والاولمبي..3/سمير بادي مديرا عاما للمراكز الرياضية..4/مبروك الصبري نائبا لمدير عام المراكز الرياضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)