shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/خاص

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ صنعاء/خاص -
عقد وزير الشباب والرياضة حسن زيد اجتماعا مع قطاع الرياضة ممثلا بالأخ عبد الرحمن الحسني وكيل القطاع ومدراء العموم وفي الإجتماع أشاد وزير الشباب بخطوة منح الثقة لعدد من موظفي الوزارة ومنحهم مناصب إدارات عامة داخل القطاع باعتبارهم الاحق لكفاءتهم مشيدا بترشيحهم من قبل قيادة القطاع.
وأثنى الوزير على انتظام منتسبي القطاع في دوامهم وممارسة عملهم مبديا تعاونه ودعمه لكل ما من شأنه الارتقاء بالعمل الرياضي وفق اللوائح وبما يتناسب مع الإمكانات المتاحة.

وتواصل الاجتماع عقب مغادرة وزير الشباب حيث كلف الأخ عبدالرحمن الحسني مدراء العموم بإعداد اللوائح والمهام والاختصاصات لكل إدارة عامة ووضع برنامج مختصر لما تبقى من العام، مشددا على أهمية إقامة ورشة عمل لكافة موظفي القطاع لمناقشة اللوائح الخاصة بالاتحادات والأندية وعمل القطاع إضافة إلى إعداد خطط للعام القادم 2018..

وتطرق الإجتماع إلى اللقاءات التي يجريها القطاع مع عدد من الاتحادات الرياضية مؤكدين أن هذه الخطوة تعزز من دور القطاع لمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعاني منها الاتحادات كما تم الإتفاق على أن تقدم كل إدارة عامة مايخصها عند كل اجتماع.

هذا وقد تم مناقشة قضايا أخرى تخص تفعيل النشاط الرياضي بشقية الداخلي والخارجي..وكذلك تفعيل الإدارة العامة للمراكز الرياضية بإيجاد قاعدة بيانات والنزول الميداني وتصحيح الازدواجية والمراكز الوهمية.بإيجاد المدربين.

هذا وكان وزير الشباب والرياضة حسن زيد قد أصدر عددا من القرارات في إطار التدوير الوظيفي لموظفي القطاع القرارات التالية ؛1/نبيل مهدي مديرا عاما للمنتخبات الوطنية..2/عبدالوهاب الحواني مديرا عاما للنشاط النوعي والاولمبي..3/سمير بادي مديرا عاما للمراكز الرياضية..4/مبروك الصبري نائبا لمدير عام المراكز الرياضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)