shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مؤشرات خطيرة لتحويل هزيمة كيان العدو السعودي بعد صاروخ مطار الرياض إلى إنتصارات .. وتحويل الإنتصار اليمني إلى هزائم بالجمله..

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالفتاح حيدرة -
ليغضب من يغضب..
مؤشرات خطيرة لتحويل هزيمة كيان العدو السعودي بعد صاروخ مطار الرياض إلى إنتصارات .. وتحويل الإنتصار اليمني إلى هزائم بالجمله..



قررت بعد إطلاق الصاروخ اليمني (بركان) إلى مطار خالد في قلب عاصمة كيان العدو السعودي (الرياض)، أن أمتنع عن كتابة التحليل السياسي او القرأة ، عن أهداف الصاروخ وقبل وما بعد إطلاق الصاروخ، وعن المرحلة التي سوف تلي مرحلة صاروخ الرياض، او ان اتحدث حتى عن نتائج الصاروخ المرعبة والمخيفة التي لحقت في نظام ومملكة كيان العدو السعودي وزبانيته..

كان هذا القرار الشخصي لأسباب عدة، أهمها وأبرزها، اولا: أن عملية إطلاق الصاروخ اليمني وإلى قلب عاصمة كيان العدو السعودي، تتطلب التريث عن الكتابة المتسرعه والتحليل العاطفي حتى يكتمل إرتباك وتخبط كيان العدو السعودي، وهذا ما شهدناه فعلا في تصريحات وقرارات نظام كيان العدو السعودي المتتاليه، التي سببها الأول هو وصول الصاروخ اليمني إلى هدفه بمطار خالد بالرياض، ثانيا : لنعطي الفرصة الكاملة والصحيحة التي تنقل لأصحاب القرار السياسي والعسكري والميداني والإعلامي المواجه لتحالف كيان العدو السعودي، الصورة الحقيقية للتأييد الشعبي اليمني، وإلتقاط روحية وهوية المجتمع و الشعب اليمني المعبرة عن إرتياحة وفخره وإعتزازه لمثل هكذا عمل، او أي عمل من شأنه ان يؤذي كيان العدو السعودي ويرفع من كرامة وعزة وشموخ الشعب اليمني، ثالثا : لنستطيع الربط بين ردود الأفعال العالمية (اصدقاء واعداء) الذين تابعوا جميعا هذا الحدث بدهشه وخوف، الحدث الذي قض مضجع العالم كله، وحول الصاروخ اليمني إلى حدث عالمي، وحول حرب تحالف كيان العدو السعودي من اليمن بإتجاه السعودية نفسها، بينما كانت اليمن تقصف منذ ثلاثة اعوام والعالم يتجاهل ذلك..

هذه أبرز واهم أسبابي وأولوياتي كصحفي يمني، يهمه أولا وأخيرا الإنتصار اليمني على كيان العدو السعودي وحلفائه ومرتزقته وزبانيته، لكن المخيف والمرعب الذي حداني للكتابة اليوم، هو ان هناك مؤشرات جدا خطيرة، متمثله في بداية إستغلال كيان العدو السعودي حدث الصاروخ اليمني، وتحويل هزيمتة وفضيحته وذله التي ألحقها به الصاروخ اليمني إلى إنتصار له ، أعلن قائمة إغتيالات رسميه، وتحدث عن اغتياله لرئيس الجمهوريه الصماد، أعلن إغلاق جميع المنافذ البرية والجوية والبحرية، يتحرك بمرتزقته وطيرانه في جبهة نهم بأقصى طاقته وقوته ، يرتكب مجازر يوميه في القرى والمدن اليمنية الآهلة بالمدنين ومنها امانة العاصمة صنعاء، يلتقي بقيادات حزب الأصلاح..

كل هذا التصعيد من قبل كيان العدو السعودي، قابلته تخمة ساسة صنعاء وسادة طيرماناتها ببرود تام وتصريحات إعلامية فيها من الجبانه أكثر مما هو ظاهر بكلماتها التنميقية الشجاعه ، وتوقف تام في جميع الجبهات، بل وصل الأمر إلى خذلان سياسي لبعض الجبهات واخطرها، وتركها وحيدة تواجه مصيرها، لماذا هذا الخوف وهذا الرعب يا ساسة وقادة صنعاء وانتم الأعلون، الصاروخ اليمني في قلب الرياض، قلب موازين الحرب كلها لصالح اليمن، وغير المعادلة العسكرية والسياسية كلها لصالح اليمن، أجبر تحالف العدوان على اليمن أن يظهر خوفه وارتعابه من اليمن، أجبر الإعلام العالمي كله ان يغطيه ويتناوله ويحلله ، أجبر الرئيس الإيراني ليقول للعالم : إذا كان إتهام السعودية ان الصواريخ اليمنية إيرانيه فعليها ان تقصف ايران وليس اليمن، وظهر السيد حسن نصرالله قائد حزب الله اللبناني ليقول للعالم كله وساخرا من السعوديه : لا حبيباتي صدقوا اليمنين بيصنعوا صواريخ طائرات مسيرة ايضا..

السؤال اليوم والآن الذي نطرحه عليكم يا ساسة تحالف صنعاء وسادة وزعماء طيرماناتها، والذي تتحملوا مسئولية الإجابة عنه فورا ، من الذي حول إنتصار اليمن واليمنين وجيشهم ولجانهم إلى هزيمه، ومن الذي يسعى لتحويل هزيمة كيان العدو السعودي إلى إنتصار..؟!! ، انه صمتكم المخجل هذا، صمتكم وجبنكم السياسي الباحث عن صفقات خاصة ورضا لإدراج اسمائكم في اللجنة الخاصة السعودية، صمتكم وجبنكم الذي يمنع تحرك الجبهات امام كيان العدو السعودي، جشعكم وانانيتكم التي تمنع توحيد الجيش واللجان تحت قيادة وزارة الدفاع، هلعكم الذي يختلق للناس بدلا عن جبهات العزة والشرف جبهات فيسبوكيه وبطولات لمعسكرات تنشئونها لتصفية بعضكم البعض ولتهديد بعضكم البعض، وجبهات فساد بعضكم في مؤسسات الدوله..

نعم، هذه هي الحقيقة المُرة التي تخافون سماعها، ويجب ان تسمعوها الآن وفورا، والتي يعلمها ويعيها ويدركها كل يمني حر وشريف وصامد ومتحدي ومضحي، لن تغالطوا هذا الشعب ولا قيادته بعد اليوم، انكشفتم وانكشف زيف نصائحكم وتضليلكم وسياستكم، كيان العدو اعلن قائمه إغتيالات وسوف ينفذها بكم سوى قربتم منه او بعدتم عنه، واعلن اغلاق المنافذ، ليفتح بعدها المنافذ التي تحت سيطرته فقط، ويستمر اغلاق باقي المنافذ مهما صحتم وصرختم، بمعنى اغلاق ميناء الحديدة، ودخول الحديدة بدون اي حرب، تسقط من الداخل ، وبتقرب كيان العدو السعودي من حزب الاصلاح، يعني إسقاط تعز، واذا سقطت تعز لحقتها اب مباشرة، واقتحام نهم بجحافل وارهابيي ومرتزقة علي محسن ليسيطر على صنعاء، هذه هي مؤشرات نتائج صمتكم وجبنكم وخوفكم، واستماعكم لنصائح سياسيي وفقهاء وأولياء وهوامير مافيا السلطة والثروة، بعدم تحريك جبهاتكم وقواتكم وجيشكم فورا بإتجاه مدن كيان العدو السعودي وهو لا يزال مرتبك وخائف ومهزوم بعد صاروخ مطار الرياض، والعالم لا يزال في حالة دهشه إحترام وتقدير وهيبة لكم ..

نصيحه للعقلاء الكبار فقط ..
لا شيء يُزعج سلطة الفساد والخيانه والعمالة مثل الوعي، وقد كتبت من قبل وأكرر، إذا افترضنا وجود ما يطلق عليه مشروع (المد الإيراني الشيعي) في المنطقه ، فهو بالأساس مشروع نفوذ ، وهذا طبيعي، لان النفوذ إمتداد للتاريخ والجغرافيا، لكن مشروع ( المد السعودي الاماراتي ) كدول طارئة على التاريخ والجغرافيا فهو مشروع وجود بديل في مقابل وجودنا نحن كتاريخ وجغرافيا يمنيه ثابته وراسخه، وهناك فارق كبير ما بين مشروع النفوذ ومشروع الوجود البديل، فمشروع النفوذ يمكن مواجهته بنفوذ آخر عاجلا أو آجلا، لكن مشروع الوجود البديل لا حل له سوى بمواجهة مسلحة مع من يفرضه عليك، لأن وجوده نفي لوجودك والعكس..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)