shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   لقد قام الشاعرُ والناقدُ  والإعلامي حاتم جوعيه  بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني  الكبير الأستاذ  شفيق  حبيب  في  بيته  في  قرية  دير حنا  الجليلية مساء  يوم أمس ..

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

لقد قام الشاعرُ والناقدُ والإعلامي حاتم جوعيه بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني الكبير الأستاذ شفيق حبيب في بيته في قرية دير حنا الجليلية مساء يوم أمس .. ودار الحديث بينهما في شؤون وقضايا الشعر والأدب ، وتطرقا إلى أزمةِ النقد المحلي والفوضى والتّسَيُّب الموجود على الساحة الأدبية المحلية وإلى ظاهرة التكريم التي تفاقمت في المدة الأخيرة ولكل من هبَّ ودب ، وللذين يصدرون كتبا ودواوين شعرية تفتقرُ إلى الحدِّ الأدنى من المستوى المطلوب..هذا وقد أهدى الشاعرُ حاتم جوعيه بعض الأعداد من مجلة ( الشعاع ) للشاعر الأستاذ شفيق حبيب .
والجدير بالذكر انَّ الشاعر والناقد والإعلامي حاتم جوعيه كان قد كتبَ دراسة مطوَّلة ، قبل عدّة سنوات، لديوان ( لماذا ) للشاعر شفيق حبيب ونشرت هذه الدراسة في صحيفة " الفينيق " التي تصدر في الأردن وفي الكثير من وسائل الإعلام ومواقع الأنترنيت المحليَّة وخاج البلاد، ونشرت أيضا في كتاب:( شفيق حبيب في مرايا النقد) الصادر بالقاهرة عام 2013 .
.. وللشاعر شفيق حبيب ( أبو وسام ) أكثر من 19 إصدار شعري وأدبي وهو في طليعة الشعراء والأدباء المحليين الوطنيِّين الملتزمين وقد حقق شهرة وانتشارا واسعا على امتداد العالم العربي وكتب عن إصداراته الكثيرُ من النقاد محليًّا وخارج البلاد . وحصل مؤخّرا على جائزة وزارة الثقافة الفلسطينيَّة .















































































































































































































أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)