shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   لقد قام الشاعرُ والناقدُ  والإعلامي حاتم جوعيه  بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني  الكبير الأستاذ  شفيق  حبيب  في  بيته  في  قرية  دير حنا  الجليلية مساء  يوم أمس ..

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

لقد قام الشاعرُ والناقدُ والإعلامي حاتم جوعيه بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني الكبير الأستاذ شفيق حبيب في بيته في قرية دير حنا الجليلية مساء يوم أمس .. ودار الحديث بينهما في شؤون وقضايا الشعر والأدب ، وتطرقا إلى أزمةِ النقد المحلي والفوضى والتّسَيُّب الموجود على الساحة الأدبية المحلية وإلى ظاهرة التكريم التي تفاقمت في المدة الأخيرة ولكل من هبَّ ودب ، وللذين يصدرون كتبا ودواوين شعرية تفتقرُ إلى الحدِّ الأدنى من المستوى المطلوب..هذا وقد أهدى الشاعرُ حاتم جوعيه بعض الأعداد من مجلة ( الشعاع ) للشاعر الأستاذ شفيق حبيب .
والجدير بالذكر انَّ الشاعر والناقد والإعلامي حاتم جوعيه كان قد كتبَ دراسة مطوَّلة ، قبل عدّة سنوات، لديوان ( لماذا ) للشاعر شفيق حبيب ونشرت هذه الدراسة في صحيفة " الفينيق " التي تصدر في الأردن وفي الكثير من وسائل الإعلام ومواقع الأنترنيت المحليَّة وخاج البلاد، ونشرت أيضا في كتاب:( شفيق حبيب في مرايا النقد) الصادر بالقاهرة عام 2013 .
.. وللشاعر شفيق حبيب ( أبو وسام ) أكثر من 19 إصدار شعري وأدبي وهو في طليعة الشعراء والأدباء المحليين الوطنيِّين الملتزمين وقد حقق شهرة وانتشارا واسعا على امتداد العالم العربي وكتب عن إصداراته الكثيرُ من النقاد محليًّا وخارج البلاد . وحصل مؤخّرا على جائزة وزارة الثقافة الفلسطينيَّة .















































































































































































































أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)