shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   لقد قام الشاعرُ والناقدُ  والإعلامي حاتم جوعيه  بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني  الكبير الأستاذ  شفيق  حبيب  في  بيته  في  قرية  دير حنا  الجليلية مساء  يوم أمس ..

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

لقد قام الشاعرُ والناقدُ والإعلامي حاتم جوعيه بزيارةِ الشاعر والأديب الوطني الكبير الأستاذ شفيق حبيب في بيته في قرية دير حنا الجليلية مساء يوم أمس .. ودار الحديث بينهما في شؤون وقضايا الشعر والأدب ، وتطرقا إلى أزمةِ النقد المحلي والفوضى والتّسَيُّب الموجود على الساحة الأدبية المحلية وإلى ظاهرة التكريم التي تفاقمت في المدة الأخيرة ولكل من هبَّ ودب ، وللذين يصدرون كتبا ودواوين شعرية تفتقرُ إلى الحدِّ الأدنى من المستوى المطلوب..هذا وقد أهدى الشاعرُ حاتم جوعيه بعض الأعداد من مجلة ( الشعاع ) للشاعر الأستاذ شفيق حبيب .
والجدير بالذكر انَّ الشاعر والناقد والإعلامي حاتم جوعيه كان قد كتبَ دراسة مطوَّلة ، قبل عدّة سنوات، لديوان ( لماذا ) للشاعر شفيق حبيب ونشرت هذه الدراسة في صحيفة " الفينيق " التي تصدر في الأردن وفي الكثير من وسائل الإعلام ومواقع الأنترنيت المحليَّة وخاج البلاد، ونشرت أيضا في كتاب:( شفيق حبيب في مرايا النقد) الصادر بالقاهرة عام 2013 .
.. وللشاعر شفيق حبيب ( أبو وسام ) أكثر من 19 إصدار شعري وأدبي وهو في طليعة الشعراء والأدباء المحليين الوطنيِّين الملتزمين وقد حقق شهرة وانتشارا واسعا على امتداد العالم العربي وكتب عن إصداراته الكثيرُ من النقاد محليًّا وخارج البلاد . وحصل مؤخّرا على جائزة وزارة الثقافة الفلسطينيَّة .















































































































































































































أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)