shopify site analytics
شموخ وكبرياء بغداد - خلافات الحادّة بين روسيا والدول الغربية تأجل جلسة مجلس الأمن - ما كشفه كيري في ميونيخ.. من طالب بضرب إيران؟ - الاحتلال الأميركي للعراق والبقاء في دائرة الطباشير "الانتخابية" - لعلاج شامل من الأمراض.. إلعبوا كرة القدم! - عراك في تدريبات فاينورد (فيديو) - يا عقلاء فتح أخرسوا عزام الأحمد - ليست الغوطة القضية المسألة أنكم خونة وجواسيس - التجارب الثورية ونقلها للأخرين - التنظيم الناصري يحتفي بالذكرى المئوية لميلاد القائد المعلم جمال عبدالناصر بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أكدت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد أن تدمير العدوان السعودي لمنظومة جهاز الإرشاد الملاحي (VOR-DME) بمطار صنعاء الدولي يهدف إلى إيقاف رحلات المساعدات الإنسانية .

وأوضحت الهيئة أن تحالف العدوان شن اليوم غارة على مطار صنعاء الدولي أدت إلى إخراج التجهيزات الملاحية عن الخدمة وإيقاف الحركة الوحيدة الموجودة في المطار وهي رحلات الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة الدولية الخاصة بالمساعدات الإنسانية.

واعتبرت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) نسخه منه الاستهداف انتهاكاً صريحاً للمواثيق والمعاهدات الدولية وتحدياً صارخاً للأمم المتحدة والمجتمع الدولي واتفاقية شيكاغو المادة (3) مكرر والتي تنص على عدم استهداف المطارات المدنية.

وناشد البيان المجتمع الدولي ومجلس الأمن تحمل مسئوليته تجاه هذا العدوان الغاشم على المطارات اليمنية المدنية .مطالبا بالتحقيق الفوري واتخاذ موقف حاسم إزاء هذه الجرائم ضد الإنسانية وإيقاف العدوان والسماح باستئناف كافة الرحلات المدنية من وإلى مطار صنعاء الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)