shopify site analytics
حذر… الانتفاخ المستمر قد يكون علامة على إصابتك بالسرطان - باكستان ترسل 1000 جندي إلى السعودية لحماية أفراد العائلة المالكة - من جديد بسبب الجوارب التي ارتداها رئيس الوزراء الكندي - كيف تتأثر الصراعات في المنطقة بالتطورات الإقليمية؟في ورشة عمل بالقاهرة وبمشاركة يمنية - النقابة العامة لمحطات توليد الكهرباء الخاصة يالجمهوريه - توظيف استراتيجيات التسويق والإعلام الاجتماعي في حملات الصحة العامة - البروفسور أيوب الحمادي .. يحلل المعضلة اليمنية ويضع أولى لبنات الحل - موقف طريف للرئيس العراقي الراحل صدام حسين .. هو الأستاذ صدام لقى شغل؟! - أزمة الشرعية في اليمن،،، هادي والحوثي محور الشر الأكبر على الشعب والوطن،، - نصف المعرفة : جهل مقنع! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أكدت مؤسسة موانئ البحر الأحمر عدم صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام أمس حول رفع قوات التحالف الحصار عن مينائي الحديدة والصليف والبدء بإستقبال السفن التجارية والإغاثية.
وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية حتى اللحظة سواءا على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى أشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس
في حين لم يسمح للباخرة AMAZON التى تحمل على متنها 25 ألف طنا من المواد الغذائية بالدخول إلى ميناء الصليف رغم أستكمالها كافة التصاريح.
وعبرت المؤسسة عن أستيائها الشديد لتداول مثل هذا الخبرمن قبل وكالات أخبار عالمية ونسبه تحت مسمى مصدر ملاحي فضل الكشف عن هويته وآخر بإسم نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة يحى شرف دون علمه والرجوع اليه وذلك في تصريح غير مسؤول وغير جدي.
وأهابت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بوسائل الإعلام تحرى المصداقية عند بث ونشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة التى يشهدها ويمر بها اليمن.
ولفتت إلى أنها تحتفظ بحقها في الرد أو المساءلة القانونية للوكالات الاعلامية والمواقع الإخبارية التي نشرت التصريح المنسوب للاخ نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
وكانت المؤسسة وكافة منظمات المجتمع المدني في محافظة الحديدة قد أدانت في وقت سابق أستمرار قوات التحالف اغلاق مينائي الحديدة والصليف وحملت المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات قرار اغلاقهما حتى اللحظة واثاره الكارثية على حياة الشعب اليمنى وأعاقة استقبال المساعدات الانسانية والبضائع المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)