shopify site analytics
العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أكدت مؤسسة موانئ البحر الأحمر عدم صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام أمس حول رفع قوات التحالف الحصار عن مينائي الحديدة والصليف والبدء بإستقبال السفن التجارية والإغاثية.
وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية حتى اللحظة سواءا على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى أشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس
في حين لم يسمح للباخرة AMAZON التى تحمل على متنها 25 ألف طنا من المواد الغذائية بالدخول إلى ميناء الصليف رغم أستكمالها كافة التصاريح.
وعبرت المؤسسة عن أستيائها الشديد لتداول مثل هذا الخبرمن قبل وكالات أخبار عالمية ونسبه تحت مسمى مصدر ملاحي فضل الكشف عن هويته وآخر بإسم نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة يحى شرف دون علمه والرجوع اليه وذلك في تصريح غير مسؤول وغير جدي.
وأهابت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بوسائل الإعلام تحرى المصداقية عند بث ونشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة التى يشهدها ويمر بها اليمن.
ولفتت إلى أنها تحتفظ بحقها في الرد أو المساءلة القانونية للوكالات الاعلامية والمواقع الإخبارية التي نشرت التصريح المنسوب للاخ نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
وكانت المؤسسة وكافة منظمات المجتمع المدني في محافظة الحديدة قد أدانت في وقت سابق أستمرار قوات التحالف اغلاق مينائي الحديدة والصليف وحملت المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات قرار اغلاقهما حتى اللحظة واثاره الكارثية على حياة الشعب اليمنى وأعاقة استقبال المساعدات الانسانية والبضائع المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)