shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أكدت مؤسسة موانئ البحر الأحمر عدم صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام أمس حول رفع قوات التحالف الحصار عن مينائي الحديدة والصليف والبدء بإستقبال السفن التجارية والإغاثية.
وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية حتى اللحظة سواءا على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى أشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس
في حين لم يسمح للباخرة AMAZON التى تحمل على متنها 25 ألف طنا من المواد الغذائية بالدخول إلى ميناء الصليف رغم أستكمالها كافة التصاريح.
وعبرت المؤسسة عن أستيائها الشديد لتداول مثل هذا الخبرمن قبل وكالات أخبار عالمية ونسبه تحت مسمى مصدر ملاحي فضل الكشف عن هويته وآخر بإسم نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة يحى شرف دون علمه والرجوع اليه وذلك في تصريح غير مسؤول وغير جدي.
وأهابت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بوسائل الإعلام تحرى المصداقية عند بث ونشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة التى يشهدها ويمر بها اليمن.
ولفتت إلى أنها تحتفظ بحقها في الرد أو المساءلة القانونية للوكالات الاعلامية والمواقع الإخبارية التي نشرت التصريح المنسوب للاخ نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
وكانت المؤسسة وكافة منظمات المجتمع المدني في محافظة الحديدة قد أدانت في وقت سابق أستمرار قوات التحالف اغلاق مينائي الحديدة والصليف وحملت المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات قرار اغلاقهما حتى اللحظة واثاره الكارثية على حياة الشعب اليمنى وأعاقة استقبال المساعدات الانسانية والبضائع المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)