shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
 نشرت وسائل الإعلام البريطانية صورا صادمة للملاكم البريطاني اليمني الأصل نسيم حميد تظهر تغيرا كبيرا في شكله ومظهره.

وبحسب صور نشرتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية فلقد ظهر الملاكم بطل العالم في وزن الريشة بجسد ضخم وبطن ممتلئة متحولا إلى شخص سمين، يكاد لا يعرفه معجبوه حينما كان ملاكما شهيرا، يسرق الأضواء بطريقته الفريدة في مبارياته.

نسيم الذي يبلغ من العمر حاليا 43 عاما، ظهر برفقة زوجته أثناء قيامهما بالتسوق في إحدى الأسواق البريطانية، بعد قرابة 16 أسبوعا من خروجه من السجن، على خلفية تسببه في حادث سير، أدى إلى إصابة سائق السيارة الأخرى، بكسور في جسده.

الحادث وقع في عام 2015، وحينها اعترف نسيم بأنه تسبب فيه بسبب قيادته الخطرة لسيارته الرياضية من نوع مرسيدس.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)