shopify site analytics
بيان تأييد ومباركة لمنتدى الفقيد ابوشوارب للتعايش والسلام . - أغلاق موانئ البحر الاحمر من قبل تحالف العدوان جريمة لا تغتفر بحق الشعب اليمني - عاجل وردنا الان .. المؤتمر يكشف عن رأيه بشان اسقاط حكومة بن حبتور - المقابلة الصحفية الوحيدة التي أجراها السيد العلامة بدرالدين الحوثي "نص المقابلة" - الشقيقة الكبرى - الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا - الريال اليمني يتهاوى مجدد امام العملات الاجنبية بالعاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم " - نواب_ونائبات_قادمات تشيد بافتتاح الرئيس لـ"بركة غليون" - النساء اليمنيات يحتلين مرتبة غير متوقعة في ترتيب موقع "رانكر" لأجمل نساء الشرق الأوسط - نبينا نبي الرحمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
 نشرت وسائل الإعلام البريطانية صورا صادمة للملاكم البريطاني اليمني الأصل نسيم حميد تظهر تغيرا كبيرا في شكله ومظهره.

وبحسب صور نشرتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية فلقد ظهر الملاكم بطل العالم في وزن الريشة بجسد ضخم وبطن ممتلئة متحولا إلى شخص سمين، يكاد لا يعرفه معجبوه حينما كان ملاكما شهيرا، يسرق الأضواء بطريقته الفريدة في مبارياته.

نسيم الذي يبلغ من العمر حاليا 43 عاما، ظهر برفقة زوجته أثناء قيامهما بالتسوق في إحدى الأسواق البريطانية، بعد قرابة 16 أسبوعا من خروجه من السجن، على خلفية تسببه في حادث سير، أدى إلى إصابة سائق السيارة الأخرى، بكسور في جسده.

الحادث وقع في عام 2015، وحينها اعترف نسيم بأنه تسبب فيه بسبب قيادته الخطرة لسيارته الرياضية من نوع مرسيدس.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)