shopify site analytics
العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -
تدمير المركز الملاحي في مطار صنعاء بصواريخ العدوان ماذا يعني لمرتزقة العدوان الذين يقولون أنهم ارتزقوا و باعوا من أجل بناء الوطن و استقراره ؟.
دعونا من الدماء و من المجازر و من تدمير اقتصاد البلد و من تحويل بيئته الصحية إلى وبائية حاضنة لأصغر فيروس .. و لنتكلم عن هذا المركز .
ما هو الخطر الذي يشكله على السادة المرتزقة المحترمين ؟ ..
أو .. ما الذي سيحققه لهم من شفاء لما في صدورهم من الحقد المتقيح ؟ .

ما علاقة مركز ملاحي ب " الانقلابيين " ؟..
ما علاقة مركز ملاحي بايران ؟..
ما علاقته بحزب الله ؟..
ما علاقته ب " إعادة الشرعية " ؟.

لماذا يصرون على المزيد من القبح و الانحطاط ؟.
ربما كان هذا السؤال بالذات غير لائق لأنه يتكلم عن استهداف منشأة من قبل من يستبيح الدماء و يجزر الناس في المنازل و الأسواق و قاعات العزاء و مخيمات الأعراس و المدارس .. لكنه يبقى ضروريا وفق القناعات التي يسوق لها القاتل السفاح و عملائه و بأن غاياته حميدة و نزيهة .

حقيقة الأمر واضحة من أول يوم للعدوان .. بل و من قبل العدوان .. المرتزقة بأحزابهم و أفرادهم و بالشحن الطائفي الذي شمل حتى السياسة لا يهمهم وطن و لا دولة و لا شرعية و لا أبسط زقاق يحتفظ بحجارة ترصفه . يهمهم فقط إخراج أوساخهم النفسيه المتعددة و التي تظن شفاءها كائنا في التدمير و المحو.. محو البشر و الحجر .

اتحدث عن المرتزقة لأنهم أدِلة العدوان و محددو أهدافه و مواقع قصفه و انحطاطه .. و لأنهم أهل الكذب و الدجل عندما يحدثون الناس عن غاياتهم الوطنية السامية .
ِ
المركز الملاحي ليس ملكا للحوثي و لا لعفاش لو كانت في ضميرهم شعرة خير تفهم هذا .. و تقديمه هدية لصواريخ السعودية لترضي غرورها ليس إلا دليل إضافي على غاياتهم التدميرية الشاملة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)