shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء اللقاء التشاوري الثاني لتعزيز الشراكة الحصينة بين القطاعين الحكومي والخاص

الأربعاء, 15-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ رداع / احمد العزاني -


نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء اللقاء التشاوري الثاني لتعزيز الشراكة الحصينة بين القطاعين الحكومي والخاص وذلك في الاستجابة السريعة للطوارئ والاسعافات .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي اكد محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري على اهمية اضطلاع القطاع الصحي الخاص بمهامه على اكمل وجه وتقديم الخدمات الصحية للمرضى لافتا الى ماتعانيه بلادنا جراء العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر المفروض على شعبنا اليمني برا وبحرا وجوا واشار المحافظ المنصوري الى ان المسؤلية تقع على عاتق الجميع في توفير الرعاية للمرضى واختيار الكوادر الصحية المؤهلة والفاعلة وتوفر الاجهزة الطبية التي تجنب المرضى معاناة السفر الى خارج المحافظة ولفت المحافظ المنصوري الى ان قيادة المحافظة تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي الحكومي والخاص وذلك من منطلق الحرص على حياة المواطنين وتقديم الرعاية لهم .

من جانبه اكد مدير عام المنشأت الطبية الخاصة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الله بن دحان شديق انه وفي اطار مهام اللجنة الوزارية تم النزول الميداني الى كافة المنشات الصحية والمستشفيات الخاصة ومتابعة مستوى الاداء واوجه القصور والرفع بالملاحظات حيال ذلك مشيرا الى ان القطاع الخاص له دور كبير في التعاون الى جانب القطاع الحكومي في تقديم خدمات طبية وعلاجية اولية للمصابين والجرحى جراء غارات العدوان الغاشم .
بدوره اوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد محمد ادريس ان هذا اللقاء ياتي في اطار تعزيز الشراكة الحقيقية مع القطاع الصحي الخاص مؤكدا تعاون مكتب الصحة مع القطاع الخاص في سبيل النهوض بالاوضاع الصحية وتقديم الخدمات الصحية المتكاملة للمرضى .
وقد جرى خلال اللقاء التشاوري الذي حضره مدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي جرعون ونائب مدير مكتب الصحة لشؤون مديريات رداع الدكتور محمد الحبسي مناقشة فاعلية القطاع الصحي الخاص من خلال الاستجابة السريعة للطوارى والاسعافات كما تم استعراض جملة من القضايا المتعلقة بجوانب تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى ورعاية الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية وخرج اللقاء بالعديد من التوصيات الهادفة الى تحسين الخدمات الصحية والحث على ضرورة التجاوب السريع لكافة المرافق الصحية الحكومية والخاصة في استقبال الحالات الطارئة الواصلة الى المستشفيات جراء قصف طيران العدوان السعودي الغاشم والقيام بالمعالجة الحرجة من خلال استقبال الحالات الواصلة الى المستشفيات مجانا وتجهيز وتوفير سيارات الاسعاف وتزويدها بالمستلزمات الطبية اللازمة وضرورة رفع جاهزية اقسام الاسعافات والطوارئ من خلال توفير الكادر الطبي والعمل على تقديم حدمات طبية نوعية تساهم في تطوير الاداء نحو الافضل .

وفي ختام اللقاء تم تكريم عدد من المستشفيات الخاصة بالشهادات التقديرية حيث تم تكريم مستشفى الزهراء بمدينة البيضاء كأفضل منشأة في تقديم الخدمات الطبية وتوفير الاجهزة والمعدات وتوفير الكادر المتخصص والمؤهل بالاضافة الى مايقدمه المستشفى من خدمات انسانيه جليلة تمثلت في قسم الغسيل الكلوي المجاني الذي يضم 20 جهاز غسيل كلوي يقدم خدماته مجانا لمرضى الفشل الكلوي بالاضافة الى العديد من الخدمات الطبية كما تم تكريم مستشفى الدكتور محمد القيسي والمستشفى الاستشاري ومستشفى الرازي تقديرا لمايقدمونه من جهود طبية وخدمات علاجية متكاملة للمرضى والالتزام بالمعايير والمواصفات الصحية وتوفر الكوادر الصحية المقتدرة والمؤهلة والمعدات الطبية كما وتم تكريم الى اللجنة الوزارية بالشهادات التقديرية وذلك تقديرا للجهود المبذولة في سبيل النهوض بالقطاع الصحي .
حضر اللقاء مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد دعبش والدكتور محمد المشعبي مدير المنشات الخاصة بمكتب الصحة بالبيضاء ومدير المنشأت الخاصة بمكتب الصحة برداع الدكتور عبده محمد الطشي وعدد من المسؤلين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)