shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  عقد قطاع الرياضة اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الرمايه ضمن سلسلة اجتماعات دورية لمناقشة الصعوبات

الأربعاء, 15-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص
عقد قطاع الرياضة اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الرمايه ضمن سلسلة اجتماعات دورية لمناقشة الصعوبات التي يواجهها الاتحاد والتي تعوقه عن أداء أنشطته بالشكل المطلوب منه .
وفي اللقاء تطرق الوكيل القطاع عبد الرحمن الحسني إلى أهم العوائق التي تشكل معضلة أمام الاتحادات هي إغلاق حساباتهم في كاك بنك ومع ذلك فإن الأنشطة الداخلية مستمرة بقدر الإمكان.
وناقش اللقاء معاناة الاتحاد ومنها عدم وجود صالة للتداريب واعادة النظر في موازنة النشاط الداخلي والخارجي ومعالجة ذلك العام القادم واعتماد المراكز الخاصة باللعبة وإدراجها ضمن موازنة العام القادم.

كما أكد الحسني على ضرورة رفع الاتحاد مذكرة بالأسماء التي يريدون تعيينها بمجلس الادارة بحيث تكون ممن تتوفر فيهم الشروط والمعاير وكذلك منع اي ازدواجية في اي اتحاد أخر.

بدوره شكر الله عبد السلام عاطف قيادة القطاع على اهتمامهم بالاتحادات ومتابعة احتياجاتهم وهو ما بعد نشاطا ملموسا يعزز من علاقة القطاع بالاتحادات.

ولخص عاطف أبرز مشاكل اتحاد الرماية ومنها الصالة واعتماد المراكز وتمنى تواصل قيادة القطاع مع اتحاد الشرطة لاستخراج الأدوات الرياضية الخاصة باللعبة لأنها ملك الاتحاد.

حضر من القطاع الأخوة وائل القرشي مدير عام الاتحادات وعبدالوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي الأولمبي ومن الرماية الأمين العام المساعد عبدالواحد الشاحذي والمشرف الفني أحمد الانسي ونبيلة الدرة مسؤول القطاع النسوي بالاتحاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)