shopify site analytics
أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 16-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
يعود الفنان أحمد معز بمفاجأة جديدة وهي تسجيل أغنية الفنان طوني حنا "يابا يابا له" ولكن بطريقته، حيث خرج معز بنمط الأغنية عن الفلكلور والمألوف ليحولها الى أغنية راقصة بأسلوب غربي مختلف. وتأتي الأغنية بعد اصداره أغنية "قلي متى اشوفك" للفنان الكبير أبو بكر سالم والتي حملت نفس النمط الموسيقي.
 
وقد حمل توزيع كلتا الأغنيتان توقيع المغربي "بروكس مورتا" والذي قام بالتعامل مع معز بعدة أغنيات مؤخراً.
 
وصرّح معز لعدة جهات إعلامية بأن كلتا الأغنيتان هم جزء من مجموعة يعمل عليها مؤخراً وقال "المصائب قادمة".
 
وقد ميّز صورة الغلاف مرة أخرى بصورة غريبة مشابهة للأغنية السابقة حيث أثارت الصورة الأولى العديد من الإنتقادات على وسائل التواصل الإجتماعي، ويبدو أن معز قد أعجبته البلبلة التي أثارتها الصورة الأولى ليتبعها بالثانية!.
 


للإستماع لأغنية "يابا يابا له" للفنان أحمد معز من الرابط التالي:


https://youtu.be/8yLqf6s07vo


 


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)