shopify site analytics
الدكتوراة للباحث كمال الطويل من كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء - مؤسسة غدرة التجارية تقيم حفل في مهرجان ليالي الخير - رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ نورالدين القعاري

الخميس, 16-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ نورالدين القعاري -
أقيم بأمانة العاصمة اليوم حفل إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة السجناء المعسرين وأسرهم تحت شعار " في كل ثانية يموت يأس ويحيا أمل".
وفي حفل الإشهار أكد رئيس مؤسسة إفراج عبدالملك العرافي أن رسالة المؤسسة تتمثل في تفريج كربة المعسرين في السجون ودعمهم في الجانب الحقوقي والقانوني والانساني والعمل علي تخفيف معاناة أسرهم عبر مشاريع وبرامج تعزز التكافل الاجتماعي.

واستعرض العرافي أهداف المؤسسة المتمثلة في السعي لإخراج المعسرين من السجون بالصلح أو التنازل أو الدفع ورعاية السجناء المعسرين ومساعدة أسرهم ماديا ونفسيا واجتماعيا وكذا تحسين بيئة الإصلاحيات والسجون.

وأكد على الشراكة والعمل الفعال مع منظمات المجتمع المدني والخيرين ورجال المال بما يعزز من مساعدة السجناء المعسرين وتخفيف معاناتهم.

بدوره أكد رئيس مصلحة التصالح والتسامح عبدالله الحوثي، دعم أنشطة المؤسسة ومشاريعها في مساعدة السجناء المعسرين ورعاية أسرهم.

فيما أشارت كلمة منظمات المجتمع المدني التي ألقاها محمد الداهيه إلى أهمية تضافر جهود المنظمات للتخفيف من معاناة السجناء والسجينات المعسرين .. معربا عن امله بان تسهم مشاريع وبرامج المؤسسة في تعزيز من جهود المنظمات في الإفراج عن المعسرين.

وأكد الداهية استمرار دعم منظمات المجتمع المدني لكافة الأنشطة والبرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية بما فيها العمل على مناصرة قضايا السجناء المعسرين والعمل علي الإفراج عنهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من قيادات أمانة العاصمة ووزارة التربية والتعليم وعدد من المنظمات والشخصيات الإجتماعية علي دعمهم لإنشاء المؤسسة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)