shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 17-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
نقول شكرا لعهركم شكرا لعربدتكم في يمن الايمان في بلد العروبة الاول شكرا لفجوركم وحقارتكم ياانصاف الرجال نعم انصاف الرجال وهنا نقصد ملوك وامراء هذه النبتة الخبيثة التي الحقت العار بالامة أسرة (بني سعود) لانقصد شعب نجد والحجاز القابع تحت حكم وهيمنة هذه الاسرة الفاسدة التي جلبت العار والخزي للامة الاسلامية بل جلبت الخزي لكل بني ادم حر يعيش علي الكرة الارضية اليوم .
العالم الذي اصبح يعيش في قرية واحدة نتيجة التقارب والاالفة التي اوجدتها عقول خدام المعرفة والتكنولوجيا من ابناء الدول الاوروبية والاسيوية ممن يدينون معظمهم بديانات غير الاسلام لكنهم باعمالهم وابداعاتهم وخدمتهم للبشرية سخروا أموال دولهم وامكاناتها لخدمة البشرية وبعملهم ووقتهم واباحثهم العلمية خدمو البشرية جمعا بصناعاتهم واختراعاتهم.
فيما تكرس اسرة بني سعود اموال الامة الاسلامية من رسوم وعائدات الحج الى عائدات النفط في نجد والحجاز ودويلات الخليج التي تعمل بامر هذه الاسرة سيئة الذكر لتشوية الدين الاسلامي من خلال اقامة حفلات ماجنة لامرائها واميراتها.. حفلات تسيئ لأدابنا واخلاقنا العربية والاسلامية وهذا القول ليس من عندي ولكن من وسائل الاعلام الغربي التي تملئ الاكشاك في اورباء وامريكا وغيرها من دول العالم المتقدم والمتحضو ومن مواقع التواصل الاجتماعي التي هي في متناول العامة من الناس ..
هل يعرف هؤلاء الامراء السذج ان فضايحهم ودشارتهم وعربدتهم ازكمة انوف العالم أسرة نتنة وقبيحة وشاذة هذا ليس تحامل عليهم لانهم يشنون عدوان على بلدي ودول عربية اخرى اكن لها الاحترام مثل العراق وليبيا وسوريا ومصر فبمجرد ماتكتب امراء او أميرات في شبكات التواصل الفيس بوك او تويتر او محرك جوجل المحترم تظهر فضايح هذه الاسرة الغير محترمة في صدارة فضايح عاهرات الملاهي وبائعات الهوى من ممتهنات العهر وبيع الاجساد الليلية وحاناتها في دول العالم...
فلا يدعك محرك شبكة التواصل تنتهي من كتابة جملتك او عنوانك الذي تبحث عنه الى واظهر لك قبح هذه الاسرة وأمرائها ذكور واناث على حد سواء.
ابحث عن مسابقات يرعونها تجد انها مسابقان لاجمل كلب او لاجمل دجاجة واصبحنا مسخرة في معظم دول العالم بسبب هذه الاسرة سيئة الذكر.. فهي اسرة ماحقة وشاذة .
والكثير منا يعي عربدة وحقد هذه الاسرة وساديتها وتاثيرها على قرارات الدول الكبرى العظمي التي تبحث عن اسعاد شعوبها ولو بقتل الابريا من العرب والمسلمين في سبيل ملئ خزينتها وتعمير اقتصادها كم تقوم هذه الاسرة العدوانية بالتاثير على المنظمات الاممية في اوروقة الامم المتحدة ومجلس الامن، و هذه الحقائق ليس افتراء علي هذه النبتة الشيطانية في جسد الامة العربية ولكنها ترجمة لدراسات وابحاث يقومون بها نشطا واعلاميون غربيون واجانب احرار ويكفينا ما نسمعه من قنواتهم مثل البي بي سي وبرنامج جورج جلوي عضو مجلس العموم البريطاني في برنامجه الشهير (كلمة حرة) على قناة الميادين ..
وهنا اتسال مثلي مثل ملايين العرب و المسلمين في انحا العالم هل هناك مراكز بحثية واعلامية ترصد لهذه الاسرة الحقيرة والحاقدة على الامة العربية وعلى المسلمين في العالم لتبين مدى فجورها وخطورة اعمالها العدائية والوحشية تجاه مسلمي الامة في اليمن وسوريا والعراق وليبيا وفلسطين ولبنان وقطر ووو.
حررب وفتن تغذيها وتمولها بمليارات الدولارات هذه النبتة الشيطانية (اسرة بني سعود) مملكة الفكر الوهابي الذي دمر المسلمين وشوه صورتهم في دول العالم اجمع ولكل يجمع على ان هذه الويلان وهذه المحن والمنعطفات الخطيرة للامة العربية والاسلامية والانتكاسان هي من افعال اسرة بني سعود الاجرامية .
ولايسع كل يمني حر وشريف الا ان يقول شكرا لهذه الاسرة الباغية وهذه النبتة الشيطانية في جسد الامة العربية والاسلامية لانهم ساعدونا بفجورهم وصلفهم تجاه جيرانهم واخوانهم في كل من اليمن على حدودهم الجنوبية والعراق في حدودهم الشمالية بانهم أعداء ازليين للامة العربية والاسلامية وانهم احقر من يدعون بخدمتهم زورا وبهتانا للحرم المكي وللمقدسات الاسلامية التي نبراء الا الله نحن كمسلمين وكعرب من دعويهم الباطلة.
المصدر : الثورة/ عبدالواحد البحري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)