shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلن موقع ”"رانكر" والمهتم بالتصنيفات والترتيبات حول العالم، ترتيب وتصنيف جمال نساء دول الشرق الأوسط، ووضع لذلك 17 مرتبة أو تصنيفاً حسب الدول, جاءت اليمن في المرتبة 17.

وتربعت الإيرانيات على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي، بحسب نتائج التصويت الذي أجراه الموقع.

وحلت تركيا في المركز الرابع، بينما حصل كل من العراق والأردن على المركزين الخامس والسادس على التوالي، أما المركز السابع فكان من نصيب مصر والثامن من نصيب الكويت.

واعتمد موقع "رانكر" في تصنيفه هذا، وفق نتائج لعملية تصويت واسعة حول أجمل نساء دول الشرق مصنفة.

وأفاد الموقع ان عملية التصويت جمعت 6200 مصوت، وعلى آرائهم تم تحديد 17 دولة شملها التصنيف لتعطى بالترتيب أجمل نساء منطقة الشرق الأوسط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)