shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 18-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز/ اسعد ابو قيلة -
الصحفي اسعد ابوقيلة يكشف عملية ازهار الربيع لغزو واحتلال ليبيا والرئيس الأمريكي ترامب يامر بإرسال حاملة الطائرات الأمريكية باتجاه السواحل الليبية وعشرات آلاف الجنود الأمريكيين يستعدون من كنداء للحرب .


تفاصيل :
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم السبت 18 / 11 / 2017 نكشف لكم تفاصيل العملية العسكرية الاميركية لغزو واحتلال ليبيا التي اطلق عليها اسم ( ازهار الربيع ) و أن اختيار اسمها (أزهار الربيع ) المقصود منه الإيحاء بأنّ الدول المعنية بها ما زالت تدعم الربيع العربي وتريد إنجاحه في ليبيا اخر تطورات العملية العسكرية الاميركية وحسب مصادر دبلوماسية واعلامية اميركية الرئيس الأمريكي ترامب يامر منذ اسبوع تقريبا بإرسال حاملة الطائرات الأمريكية باتجاه السواحل الليبية و عشرات آلاف الجنود الأمريكيين في القواعد العسكرية الأمريكية في كنداء يستعدون للحرب علي ليبيا وسوف يتم تحديد موعد الحرب قريبا
ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة حسب مصادر مطلعة و في سياق متصل تتمركز حاليا طائرات بدون طيار من نوع ريبر في النيجر وعدد اخر في جيبوتي من جانب اخر ومنذ ايام وصل عدد كبير من قوات “المارينز″ الاميركية الي مالطا للمشاركة في عملية ( ازهار الربيع ) لغزو واحتلال ليبيا وحسب المصادر المطلعة ان التدخل الاجنبي لغزو واحتلال البلاد اصبح واقع وقريب جدا في ليبيا وأصبح وشيكًا بالنظر إلى التطورات الأمنية الخطيرة التي تشهدها ليبيا هذه الأيام هذة العملية العسكرية ستنطلق من ثلاثة محاور هي غرب ليبيا وشرقها والجنوب بالإضافة إلى البحرو ان الشركات النفطية الاجنبية أبدت استعدادها لتمويل نفقات هذه العملية العسكرية بعد أن تضرّرت مصالحها في ليبيا وختم أسعد أبوقيلة بقوله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حاله من عدم الامن والامان تهدد البلاد بالحرب الاهلية وعودة الاستعمار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
10-12-2017

ألاباتشي الليبي (ضيف)
10-12-2017
بسم الله الرحمن الرحيم كانت توجد امه تسمى الهنود الحمر يقطنون أرض بعيده يعيشون في أمن وسلام لم يأتوا إلى اروبا بل ذهبت إليهم وافنتهم عن بكرة أبيهم وبنيت علا انقاظهم أمريكا تحت مبادئ الحضاره . المؤشرات تشير الينا نحن الليبيون الأمة الثانيه فى قائمة الفناء الأمريكي لان ليبيا ارض بكر عليها شعب يحملون صفة رؤساء زعماء فطاحله حكماء عقلاء متعالمين ثوار شيوخ دين علا مدى قرن من الزمان يعبثون بمقدراتها الطبيعيه لا يحسنون التصرف! شعب يخرب يدمر يقتل والعالم كله يضحك علينا ولا يرى مانع لأمريكا من سحب بساط النعيم والخير الذي وهبه الله لنا من تحت اقدمنا .

غموض الورافيل (ضيف)
19-11-2017
لاحول ولا قوةالا بالله العلي العظيم

محمود (ضيف)
18-11-2017
هذة اشواك وليست ازهار

المرج القاري سالم (ضيف)
18-11-2017
فالحين في بعظكم فقط حفتر والسراج هيا وينكم

عبد القادر السراج طرابلس ليبيا (ضيف)
18-11-2017
دبرو راسكم كل قاله معمر وتو روحكم للاستعمار امركا ودول الغرب

عيسي الفلاح ليبيا (ضيف)
18-11-2017
حفظ الله ليبيا واهلها - اللهم يهدي العباد والبلاد اللهم ارزقنا الامن والامان والاستقرار وشبح الحرب والفتنة

صالح المنفي مدينة بنغازي (ضيف)
18-11-2017
احفاد المختار- الشعب الليبي لن يرضوا بالعار او الاحتلال من اي دولة سوف نقاتل

حاسم المرزوقي ليبيا (ضيف)
18-11-2017
هذة اخرتها يا عرب بنغازي هذة تورتكم المجيدة فبراير

فارس (ضيف)
18-11-2017
جاكم البلاء يا ليبيين

هاني (ضيف)
18-11-2017
اطماع في نفط ليبيا والغاز

السويحلي مصراتة (ضيف)
18-11-2017
مراسلكم من ازلام معمر القدافي وبوق من ابواق اللجان الثورية وكان يكتب في جرائد معمر

فتحي البرعصي (ضيف)
18-11-2017
عرفناه هذاء ربيع اميركي هدفه الاحتلال

فرج (ضيف)
18-11-2017
هههههههههاااااااااااااااااااااااااايهب

فبراير (ضيف)
18-11-2017
لن نعود للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن بوقيلة من ازلام معمر القدافي

احمد الفاخري (ضيف)
18-11-2017
الملشيات هي من دمر ليبيا وقتل سكانها وينكم يا حفتر ويا السراج وين الجيش والشرطة

طارق (ضيف)
18-11-2017
معمر القدافي سوف تندمون يوم لاينفع الندم صدق الشهيد معمر

قف (ضيف)
18-11-2017
كيف صار

قف (ضيف)
18-11-2017
كيف صار

سرتاوي (ضيف)
18-11-2017
الاوغاد باعو البلاد وجابوا الناتو وسرقةو كل شي وهذة النهاية يا ال فبراير

قيس (ضيف)
18-11-2017
ليبيا دمرت وراحت


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)