shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علم مصادر اعلامية خاصة ان قيادة المؤتمر الشعبي العام تجري اللمسات الاخيرة لاقرار عدد من التعديلات والتنقلات بين ممثليها في المجلس السياسي الاعلى

الأحد, 19-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

علم مصادر اعلامية خاصة ان قيادة المؤتمر الشعبي العام تجري اللمسات الاخيرة لاقرار عدد من التعديلات والتنقلات بين ممثليها في المجلس السياسي الاعلى والكتلة الوزارية.

وبحسب المصادر فإن القرارات تشمل استبدال عدد من ممثلي المؤتمر في المجلس السياسي الاعلى وتصعيد الشيخ جليدان محمود جليدان وذياب محسن بن معيلي والمهندس هشام شرف لعضوية المجلس، وترشيح بن معيلي نائبا لرئيس المجلس السياسي الاعلى.

فيما اشارت المصادر إلى ان حكومة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ستخضع لعدد من التعديلات حيث من المرجح أن يشغل الدكتور قاسم لبوزه وزارة الاتصالات والدكتور خالد سعيد الديني وزارة النفط، فيما يتوقع ان توكل مهام وزارة الخارجية للشيخ جابر غالب الوهباني.

وبحسب مراقبين فان هذه القرارات المؤتمرية تهدف لتفعيل كتلة المؤتمر الرئاسية وتدوير منصب رئيس الجمهورية الذي ظل حكرا على كتلة انصار الله التي يراسها رئيس المجلس السياسي للحركة صالح الصماد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)