shopify site analytics
عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعيد نشر هذا المقال لاشير إلى أن من أراد اشعال المنطقة ونشر الفوضى خطط لإغتيال الحريري الأب وحين فشلت المؤامرة يسعى اليوم إلى تسخير الحريري الابن

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

أعيد نشر هذا المقال لاشير إلى أن من أراد اشعال المنطقة ونشر الفوضى خطط لإغتيال الحريري الأب وحين فشلت المؤامرة يسعى اليوم إلى تسخير الحريري الابن .. وضوح التواصل السعودي الإسرائيلي بجلاء يؤكد ما ذهب اليه السيناتور الأمريكي ....

أكبر سيناتور أميركي يفجر المفاجأة: "اسرائيل" اغتالت الحريري بمساعدة السعودية




وجه السيناتور الأمريكي البارز "تشاك غراسلي"، إتهاماً صريحاً للمملكة السعودية بإغتيال رئيس حكومة لبنان الأسبق رفيق الحريري.

وأضاف "غراسلي" الذي يمثل ولاية ايوا ويشغل رئيس اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ ويعد واحد من كبار "السيناتورز" الاميركيين في مقابلة مع مجلة "بوليتيكو" أن "بعض الوثائق التي تم الحصول عليها حديثاً أظهرت أن إسرائيل نفذت عملية إغتيال رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري بمساعدة من السعودية".

وقال غراسلي البالغ من العمر 82 عاماً "هناك بعض الأدلة القطعية تثبت دور السعودية المباشرة في العمليات الإرهابية الأخرى بما في ذلك إغتيال رفيق الحريري".

وتابع قائلا : "السعودية أيضا لديها دور في تعزيز الإرهاب في الولايات المتحدة وأوروبا"، ملوحاً بأنه "سيسير حتى النهاية في القانون الذي بات يعرف باسم جاستا وانه سيواصل العمل مع الزملاء في مجلس الشيوخ لدعم التشريع" على الرغم من معارضة البيت الأبيض له.

يذكر أن "الكونغرس" بمجلسيه الشيوخ والنواب قد أسقط "فيتو" الرئيس باراك أوباما على القانون المعروف باسم "قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب" المعروف اختصارا باسم "جاستا"، والذي يتيح لعائلات ضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001 الإرهابية مقاضاة النظام السعودي الذي هدد بتجميد اصول مالية يضعها في اميركا كوسيلة للضغط من أجل عدم تمرير القانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)