shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
فازت جمعية رعاية أطفال السجينات، برئاسة الكاتبة الصحفية والأديبة نوال مصطفى، بالمركز الثاني في مسابقة التميز

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
صنعاء نيوز -

فازت جمعية رعاية أطفال السجينات، برئاسة الكاتبة الصحفية والأديبة نوال مصطفى، بالمركز الثاني في مسابقة التميز التي تقيمها جمعية التطور والتنمية، تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي.


وقالت نوال مصطفى إنها تشعر بسعادة كبيرة بالفوز بهذه الجائزة التي تعد قيمتها المعنوية والأدبية أهم بكثير من القيمة المادية، فهي اعتراف من أحد أهم مؤسسات المجتمع المدني بالمجهود الكبير الذي تبذله جمعية رعاية أطفال السجينات ومشروعها الرائد «حياة جديدة».

يذكر أن؛ جمعية التطوير والتنمية المصرية أطلقت جائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي بهدف مساندة المشروعات المبتكرة والجادة للجمعيات الأهلية، التي من شأنها إيجاد حلول للعديد من المشكلات المجتمعية على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية.

وقالت الجمعية إن قيمة الجائزة 100 ألف جنيه للفائز الاول ، و75 الف جنيه للفائز الثاني، و50 ألف جنيه للفائز الثالث.
وأشارت إلى أن الجائزة هي تقليد سنوي يمنح الدعم المادي والعيني للجمعيات الاهلية القادرة علي تنفيذ مشروعات وبرامج تنموية مبتكرة وخلاقة لمواجهة المشكلات المجتمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)